الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أنا أسعد طفل في العالم

أنا أسعد طفل في العالم

أنا أسعد طفل في العالم

مدريد- أ.ف.ب- قدم نادي ريال مدريد الإسباني أمس مهاجمه الجديد الصربي لوكا يوفيتش الذي تعهد بالقيام بكل ما يلزم للخروج متفوقا في «المنافسة الشرسة» على مركز أساسي في خط هجوم «أكبر نادٍ» لكرة القدم.
وأمام نحو 4500 مشجع في مدرجات ملعب سانتياغو برنابيو، قدم النادي الملكي مهاجمه البالغ من العمر 21 عاما، والذي انضم مؤخرا إلى صفوفه قادما من إينتراخت فرانكفورت الألماني في صفقة قدرت قيمتها بنحو 65 مليون يورو.
وقال يوفيتش «أنا أسعد طفل في العالم (...) أنا سعيد جدا بالانضمام إلى أكبر نادٍ في العالم وآمل في أن أحقق كل ما هو متوقع مني».
وقال يوفيتش «المنافسة شرسة لكن اذا بذلت جهدا سأنال فرصتي، اذا لم أحصل عليها، سيكون الأمر لخطأ مني (...) لم أتحدث بعد إلى زيدان لكنني لعبت كمهاجم ثانٍ في إينتراخت، وقادر أيضا على اللعب بمفردي (في مركز رأس الحربة)». وتابع «أعتقد أنني قادر على اللعب بشكل جيد إلى جانب بنزيمة (رأس الحربة الأساسي الصريح في ريال)، لكن القرار يعود إلى المدرب». وقال رئيس ريال فلورنتينو بيريز متوجها إلى يوفيتش «نعلم جيدا أن (أندية) أخرى كانت ترغب في الحصول على خدماتك لكنك قاتلت من أجل أن تكون هنا»، مضيفا «علينا أن نستعيد نغمة الانتصارات واليوم هو يوم نرحب فيه بلاعب عليه أن يساعدنا في إنجاز هذه المهمة».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below