+ A
A -
يشارك السباح القطري أحمد طارق في الجولة الرابعة من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة الماراثون لمسافة 10 كلم التي ستقام في المجر يوم السبت المقبل.
وسوف يغادر أحمد طارق برفقة المدرب يوري فلاسوف إلى المجر اليوم الخميس للمشاركة في البطولة التي تأتي في إطار مشاركة السباحين القطريين في كل جولات بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة الماراثون لمسافة 10 كلم لهذا العام، حيث كان أحمد طارق وعبدالرحمن هشام شاركا في منافسات الجولة الأولى التي أقيمت في الدوحة في 16 فبراير الماضي، كما شارك أحمد طارق ومحمد محمود في منافسات الجولة الثانية التي أقيمت في جمهورية سيشل في 12 مايو الماضي، فيما شارك محمد محمود في الجولة الثالثة التي أقيمت في البرتغال يوم السبت الماضي.
وتتضمن منافسات بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة الماراثون 9 جولات، حيث تستضيف كندا الجولتين الخامسة والسادسة في 21 يوليو و3 أغسطس المقبلين، ومقدونيا الجولة السابعة في 28 أغسطس، وتايبيه الجولة الثامنة في 7 سبتمبر المقبل، والصين الجولة التاسعة في 29 منه.
وتبلغ قيمة مجموع جوائز كل جولة من بطولة العالم للسباحة في المياه المفتوحة الماراثون 30 ألف دولار توزع على الفائزين بالمراكز الثمانية الأولى في سباقي الرجال والسيدات، بينما تبلغ قيمة مجموع جوائز الترتيب النهائي في الجولات التسع 250 ألف دولار.
copy short url   نسخ
13/06/2019
1439