الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  نقل الثانوية يختبرون التربية الإسلامية

نقل الثانوية يختبرون التربية الإسلامية

نقل الثانوية 
يختبرون التربية الإسلامية

كما أدى طلاب صفوف النقل (العاشر والحادي عشر) اختبارات التربية الإسلامية حيث جاءت أسئلة الاختبار في 9 أسئلة اختيار من متعدد و35 نقطة للأسئلة المقالية شملت فروع المادة الستة( القرآن الكريم- الحديث الشريف- الفقه- العقيدة- السيرة- الآداب والخلاق) وكانت الأسئلة سهلة ومتوسطة المستوى وراعت مستويات جميع الطلاب.
كما أدى طلاب مدرسة قطر للعلوم المصرفية أول اختبارات مادة العلوم المتكاملة، وقال الأستاذ أحمد المحمود ان الاختبارات كانت جيدة ولم نتلق شكاوى من الاختبارات، حيث عبر الطلاب عن رضاهم عن مستوى الاختبار والذي جاء في متناول الجميع.
وقال الطالب تركي محمد بالشرم ان الاختبار كان متوسط المستوى ولم تكن به أسئلة غامضة، وإنما كانت هناك بعض الأسئلة التي تحتاج للتروي والتركيز عند اختيار الإجابة السليمة.
ولفت الطالب حمد احمد الحرمي الى ان الاختبار كان جيدا ولم يخرج عن المقرر للفصل الدراسي الثاني، منوهاً بأن الأسئلة المقالية تصب في صالح الطلاب من حيث الاستذكار الجيد وحفظ القوانين.
وأشار الطالب مشعل خالد الغانم إلى أنه من الطبيعي أن يراعي الاختبارجميع المستويات سواء الطالب المتميز أو الضعيف أو المتوسط، حتى يتسنى للطالب المتميز أن يحصل على درجة مرتفعة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below