الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  Ooredoo تطرح عروضا وخصومات

Ooredoo تطرح عروضا وخصومات

Ooredoo تطرح عروضا وخصومات

الدوحة-الوطن
أعلنت Ooredoo عن تقديم العديد من العروض والخصومات المميزة لعملائها بمناسبة بالذكرى السنوية العاشرة لإطلاق برنامج نجوم لولاء العملاء.
وللاستفادة من العروض، يجب على العملاء التأكد من تنزيل أحدث نسخة من تطبيق Ooredoo على أجهزتهم.
ستقدم Ooredoo بهذه المناسبة العروض التالية: الحصول على 1,000 نقطة نجوم عند المشي 10,000 خطوة وعروض الحصول على هدايا عند تصوير إعلانات Ooredoo وسيشارك في عروض تصوير الإعلانات 3 من شركاء نجوم على مدار 3 أيام هم: إيدبل أرينجمنتس وصديلية خلود وأسواق القرية، وسيقدم كل منهم العديد من العروض والخصومات.
وكانت Ooredoo قد أطلقت بهذه المناسبة مسابقة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بجوائز تصل إلى 1,000,000 نقطة نجوم، بالإضافة إلى هدايا متعددة من شريك البرنامج إيدبل أرينجمنتس.
ومن خلال المسابقة، طلب من العملاء عرض تصاميمهم باستخدام الرقم 10 ومشاركتها عبر إنستجرام واستخدام الهاشتاق #10سنوات_نجوم. وبهذا الصدد، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: «يسرنا أن نحتفل بالذكرى السنوية العاشرة لبرنامج نجوم الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى عملائنا الكرام. فمنذ إطلاق هذا البرنامج، حرصنا على مكافأة عملائنا بسخاء على ولائهم للشركة، وضمان تحقيق رضاهم، فقد صممنا هذا البرنامج لمكافأة عملائنا عند استخدامهم لخدماتنا ومنتجاتنا أو التسوق لدى شركاء البرنامج، ونتمنى أن يستمتع العملاء بالعروض والهدايا التي نقدمها لهم بهذه المناسبة». ويمكن للعملاء تنزيل أحدث نسخة من تطبيق Ooredoo من متجر App Store أو Google Play.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below