+ A
A -
عقد فريق الكرة بنادي الشمال مؤتمرا صحفيا لكشف تفاصيل الاستعداد للبطولة الآسيوية وتوقيع رعاية للفريق، بمقر استراحة النادي بالدحيل، بحضور ناصر بن عجلان الكعبي نائب رئيس نادي الشمال وسعد الكعبي رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي، وناصر بن راشد الكعبي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الشمال وحسن حشاد مدرب الفريق.
كان فريق كرة السلة بنادي الشمال حقق المركز الرابع في بطولة الخليج للأندية التي أقيمت في أبريل الماضي بالعاصمة البحرينية المنامة في أول مشاركة له في البطولة، ليتأهل إلى التصفيات الآسيوية.
أعلن نادي الشمال عن توقيع عقد رعاية مع البنك الأهلي لفريق كرة السلة في تصفيات غرب آسيا، المؤهلة لنهائيات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة السلة، التي ستقام في مملكة البحرين وسيحدد موعدها لاحقا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة السلة.
قال ناصر بن عجلان الكعبي نائب رئيس نادي الشمال: بداية أتوجه بالشكر إلى سعادة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي العضو المنتدب، على استجابته السريعة بدعم فريق كرة السلة بالنادي في تصفيات غرب آسيا، وإلى الأخ سعد الكعبي رئيس الموارد البشرية بالبنك على تشريفه لنا في النادي.
وتابع: الاستجابة كانت سريعة جدا من البنك الأهلي أحد أهم المؤسسات العملاقة في الدولة، فمبجرد إرسالنا كتابا لإدارة البنك جاءت الموافق فورية ولهم كل الاحترام.
وأشار الكعبي إلى الإنجاز الذي حققه فريق السلة في النادي خلال فترة وجيزة بتتويجه بلقب الدوري ووصوله للمربع الذهبي، في بطولة الخليج للأندية وتأهله للتصفيات، مؤكدا أن هذا الإنجاز تحقق بجهود الجميع جهاز فني ولاعبين.
وشدد نائب رئيس نادي الشمال على ضرورة التعاون المثمر بين الأندية والمؤسسات والشركات العملاقة في الدولة لخدمة الرياضة القطرية في الدولة، ويعد دعم البنك الأهلي للفريق شيئا مهما للغاية، سيكون له دور مهم في إمكانية تأهل الفريق إن شاء الله.
وكشف الكعبي عن انضمام المحترف الأميركي دي جي ستيفن الملقب «ماكينة الدانك» قادما من المنامة البحريني على سبيل الإعارة ليعزز صفوف الفريق في التصفيات.
سعد الكعبي: سعداء بدعمنا لفريق كرة السلة «الشمال»
أكد سعد الكعبي رئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي على دور البنك المهم، فشعارنا «شركاء في المجتمع»، وهذه بادرة أولى لنادي الشمال وإن شاء الله لن تكون الأخيرة، ونحن سعداء أن نكون داعمين لفريق كرة السلة الذي حقق نتائج رائعة، وتوج بلقب الدوري ونتمنى له التوفيق في التصفيات، ونتشرف بوضع اسمنا على شعار نادي الشمال.
وقال الكعبي: نحن سعداء بهذه الرعاية، والتي جاءت بتعليمات من سعادة الشيخ فيصل بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي العضو المنتدب، موضحا أننا حريصون على هذا الدور خاصة في البطولات الخارجية.
وتمنى الكعبي لفريق كرة السلة بنادي الشمال التوفيق في تصفيات غرب آسيا كممثل لكرة السلة القطرية.
ناصر راشد: طموحنا بلا حدود
أكد ناصر بن راشد الكعبي رئيس جهاز كرة السلة بنادي الشمال على قدرة فريقه بتجاوز التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا للأندية، مشيرا إلى أن طموحنا لا حدود له، بعدما وصل الفريق لمنصات التتويج بفوزه بلقب بطولة الدوري.
وقال الكعبي: الفريق قدم مستوى رائعا في بطولة الخليج في اول مشاركة له، وفاز على فرق قوية لها اسمها في كرة السلة الخليجية ووصوله للمربع الذهبي لم يكن صدفة، وإن شاء الله نواصل في الموسم المقبل في المسابقات القطرية بهذا المستوى المتميز.
قال المغربي حسن حشاد مدرب فريق كرة السلة بنادي الشمال إن الفريق قدم مستويات جيدة في بطولة الأندية الخليجية في البحرين والوصول للمربع الذهبي يعد إنجازا، في أول مشاركة خارجية له.
وتابع: التصفيات ستتكون من 8 فرق يصعد منها فريقان وسنعمل بكل قوة لخطف إحدى بطاقتي التأهل إن شاء الله.كتب - عوض الكباشي
copy short url   نسخ
26/05/2019
862