+ A
A -
{ تصوير- إبراهيم المفتاح
نجح فريق الوكرة في التتويج بلقب بطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات التي أقيمت منافساتها على صالة قلعة الجنوب، بعد فوزه المثير على فريق برهوز في المباراة النهائية 5-3.
جاء النهائي حافلاً بالحماس والإثارة والندية، خاصة في ظل المستوى الرائع الذي قدمه الفريقان خلال شوطي اللقاء.
وأحرز فريق الوكرة أهدافه عن طريق محمد إبراهيم «هدفين» وهدفاً واحداً لكل من محمود علي ومحمد إسماعيل وأحمد عبد ربه، بينما جاءت أهداف برهوز عن طريق إسلام أشرف وإسلام ياسين وعزيز فوزي.
وعقب نهاية المباراة قامت اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة عبدالكريم العبد الله ومحمد راشد الخاطر وراشد منصور الخاطر بتكريم الجهات الراعية للبطولة وعلى رأسها اللجنة العليا للمشاريع والإرث التي تسلم عنها علي المفتاح درعاً تذكارية خاصة، بالإضافة إلى دروع تذكارية أخرى لشركة التضامن للسيارات والتي تسلمها جاسم محمد المفتاح وشركة أوريدو وتسلمها عبد الله المهندي ونادي الوكرة وتسلمها تامر صبري مدير النادي.
ونال فريق المرونة جائزة الفريق المثالي في البطولة، وحصل اللاعب أحمد العجوز من فريق الوكرة على جائزة أفضل لاعب في البطولة، واللاعب محمد السيد العربي «ديدا» على جائزة أفضل حارس في البطولة، بينما نال إسلام ياسين مهاجم فريق برهوز جائزة هداف البطولة، فضلاً عن الجائزة الخاصة التي حصل عليها إبراهيم درويش القاضي كأفضل مشجع في البطولة.
وكان مسك ختام مراسم التتويج مع توزيع كأس المركز الثاني على لاعبي فريق برهوز ثم تتويج فريق الوكرة بكأس البطولة وسط احتفالات كبيرة من اللاعبين داخل أرض الملعب والجماهير الكبيرة التي ساندتهم في مدرجات صالة نادي الوكرة الرياضي.
وعقب انتهاء مراسم التتويج أعرب عبد الكريم العبد الله عن سعادته.العجوز أفضل لاعب..«ديدا» سوبر الحراس وياسين الهدافالعبدالله: سعداء بالنجاح الكبير ونشكر كل الرعاة والداعمين
copy short url   نسخ
26/05/2019
736