الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «قطر ريل» يتوج بدوري الريل للمرة الثالثة

«قطر ريل» يتوج بدوري الريل للمرة الثالثة

«قطر ريل» يتوج بدوري الريل للمرة الثالثة

كتب- محمد الجزار
نجح فريق قطر ريل في التتويج بلقب النسخة السابعة من بطولة دوري الريل الرمضاني لكرة القدم داخل الصالات والتي تنظمها شركة سكك حديد القطرية «الريل»، بعد أن تغلب على فريق لوسيل في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة علي بن حمد العطية بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2 في مباراة قوية ومثيرة شهدت حضوراً جماهيرياً مكثفاً ومميزاً أضفى للقاء الختامي صورة جميلة وساهم في خروج الحفل الختامي بأفضل صورة.
وساهم الحضور الجماهيري في إشعال حماس لاعبي الفريقين وخرجت المباراة النهائية بأفضل ما يكون فنياً وتنظيمياً، مؤكدةً على النجاح الكبير الذي تحققه بطولة دوري الريل للعام السابع على التوالي.
وجاء فوز فريق قطر ريل باللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه بلقب النسخة الأولى والثالثة ثم السابعة، ليثأر من خسارته لقب النسخة الماضية أمام فريق لوسيل، ويصبح هو أكثر الفرق تتويجا باللقب متفوقا على لوسيل الذي فاز بالنسختين الرابعة والسادسة، فيما فاز دوحة مترو بلقب النسخة الثانية والوعب بلقب النسخة الخامسة. وبعد نهاية المباراة تم تتويج الفائزين من لاعبي قطر ريل بالكأس والمركز الأول ولاعبي لوسيل بكأس وميداليات المركز الثاني، ونال محمد الشيباني لاعب فريق قطر ريل جائزة أفضل لاعب في البطولة.
وقام سعادة المهندس عبدالله عبدالعزيز السبيعي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي شركة سكك حديد القطرية «الريل»، بتتويج الفائزين في حضور عجلان عيد العنزي رئيس قطاع الاستراتيجية وتطوير الاعمال، وعبدالله المولوي مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة في شركة الريل ومدير البطولة.
شعبية كبيرة
أشاد خالد اسماعيل رئيس اللجنة الفنية في البطولة بالصورة المميزة التي خرجت عليها النسخة السابعة لبطولة دوري الريل الرمضاني، مؤكداً أن البطولة باتت تكتسب شعبية أكبر من سنة لأخرى، وهناك اقبال كبير سنويا على المشاركة بالبطولة من جميع الموظفين والمقاوليننظيم أفضل حارس..ودابو يفوز بجائزة الهداف والشيباني نجم البطولة

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below