الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نجــاح كبيــر لبطــولة الضــباط

نجــاح كبيــر لبطــولة الضــباط

نجــاح كبيــر لبطــولة الضــباط

حققت بطولة الضباط التي نظمها الاتحاد الرياضي العسكري تحت رعاية سعادة الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية نجاحا كبيرا حيث جاء الختام مميزا بحضور العميد الركن يوسف دسمال الكواري رئيس الاتحاد الرياضي العسكري وقد توج فريق قوة الأمن الداخلي «لخويا» بطلا للبطولة في المباراة النهائية التي أقيمت بملعب نادي المرخية الرياضي.. وتوج فريق لخويا بالكأس بعد أن تغلب على فريق قاعدة الدوحة الجوية بهدف سجله اللاعب خالد مفتاح في الشوط الثاني من المباراة التي جاءت قوية وشهدت حضورا جماهيريا كبيرا من منتسبي القوات المسلحة وقوة الأمن الداخلي «لخويا».
وتم تتويج الفريقين صاحبي المركزين الأول والثاني حيث نال لخويا المركز الأول وكأس البطولة فيما نال فريق قاعدة الدوحة الجوية الميداليات الفضية وقام العميد الركن يوسف دسمال الكواري بتسليم كأس البطولة للنقيب بلال وليد الهتمي مسؤول قسم الرياضة بقوة الأمن الداخلي لخويا وجفال راشد كابتن الفريق كما تم تكريم اللاعبين الأفضل في البطولة حيث نال فريق سلاح الإشارة وتقنية المعلومات كأس الفريق المثالي في البطولة وتسلمه النقيب حمد سالم العذبة فيما نال الملازم عيد الكعبي جائزة هداف البطولة ونال محمد الدوسري من القوات الخاصة المشتركة جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة كما تم في نهائي البطولة تكريم طاقم التحكيم الذي أدار المباراة النهائية بقيادة سلطان السفياني.
كما قدم العميد الركن يوسف دسمال الكواري رئيس الاتحاد الرياضي العسكري درعا تذكارية تحمل شعار الاتحاد الرياضي العسكري للسيد علي حمد المسيفري رئيس نادي المرخية وذلك تقديرا لاستضافة النادي وفتحه أبوابه لفرق البطولة وتقديم كل التسهيلات للاتحاد الرياضي العسكري لتقديم تنظيم مميز في الختام ليبادله علي المسيفري بدرع تذكارية تحمل شعار النادي.
من جهته أعرب العميد الركن يوسف دسمال الكواري رئيس الاتحاد الرياضي العسكري عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تحقق للبطولة من الناحية الفنية والجماهيرية.. مشيرا إلى أن الدعم الكبير من سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع وسعادة الفريق الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة القطرية ساهم في تحقيق هذا النجاح وقال العميد يوسف إنه لولا دعم سعادتهما الكبير للرياضة العسكرية لما تحقق النجاح للبطولات.
وأكد العميد يوسف أن البطولة حققت نجاحا فنيا مميزا وهو ما يبين ان جميع الفرق استعدت للبطولة بأفضل مستوى وهو ما انعكس على أداء اللاعبين مشيرا إلى مباراة النهائي التي عرفت أداء جيدا من فريقي قاعدة الدوحة الجوية وقوة الأمن الداخلي لخويا مقدما التهاني للفريقين على المستوى وقال إنه يصب في خدمة الرياضة العسكرية كما شكر رئيس الاتحاد الرياضي العسكري نادي المرخية برئاسة علي المسيفري على استضافتهم للبطولة وإسهامهم في نجاحها من خلال الترويج لها عبر موقع النادي ووسائل التواصل الاجتماعي وهو أمر أكسب المباريات حضورا جماهيريا كبيرا مشيدا بالتعاون الكبير للمرخية مع الاتحاد الرياضي العسكري.
أما النقيب بلال وليد الهتمي مسؤول قسم الرياضة بقوة الأمن الداخلي «لخويا» فقال إن إنجاز النادي يعود إلى الدعم الكبير من معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قائد قوة الأمن الداخلي «لخويا» ونائبه سعادة اللواء الشيخ عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني ولهما الأيادي البيضاء على الرياضة في لخويا بالدعم المستمر لها وأضاف النقيب بلال وليد أن الإنجازات التي تتحقق للخويا في البطولات العسكرية تحفز الفريق للمزيد من البطولات مشيرا إلى أن لخويا لديه فريق مميز يضم لاعبين مميزين ويستطيعون تحقيق النجاح في البطولات المختلفة.
وأشاد النقيب بلال بمستوى لاعبي فريقه في البطولات العسكرية وتقديمهم لأداء مميز استحقوا به الفوز بالبطولة مشيرا إلى ان لخويا يشارك دائما من أجل الانجازات وتحقيق الألقاب كما تعود دائما على الرغم من المنافسات القوية التي شهدتها البطولة هذا العام.لخويا البطل.. والجوية الوصيف وسلاح الإشارة وتقنية المعلومات الفريق المثاليالعميد دسمال: البطولة شهدت مستويات فنية مميزة

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below