+ A
A -
أقام رجل الأعمال صالح عبد الله السليطي حفل إفطار جماعياً لموظفي وكوادر الشركة القطرية للخدمات الأمنية والحراسة في مجلسه، ويعتبر حفل الإفطار السنوي تقليداً اعتادت عليه الشركة في شهر رمضان من كل عام.
وذلك بهدف زيادة الترابط وروح التآلف بين موظفي وإداري الشركة، كما أن الحفل السنوي للشركة يأتي متوافقاً مع يحمله هذا الشهر الكريم من عادات حميدة وخصال حثنا عليها ديننا الحنيف والمتمثلة في قيم الإسلام، وعادة ما يشهد حفل الإفطار السنوي للشركة أجواءً رمضانية روحانية مميزة بين الجميع. ومن جانبه قال صالح عبدالله السليطي، مدير عام الشركة: إن هذا الإفطار بغض النظر عن كونه عادة سنوية تحرص عليها الشركة، فهو مناسبة مميزة يلتقي فيها جميع من يعملون في الشركة لتناول الإفطار في أجواء اجتماعية إيمانية مميزة، مؤكداً أن المناسبة من شأنها أن تحقق الوحدة والألفة بين الموظفين، خاصة في أيام شهر رمضان الفضيل.
وأضاف صالح السليطي أن الإفطار السنوي الرمضاني يمثل فرصة لتبادل الأفكار بين جميع الموظفين إلى جانب أنه يقوي العلاقات، فيما بينهم، مما ينعكس على العمل والروح الإيجابية فيما بينهم، وبطبيعة الحال يزيد من طاقة وإنتاجية الموظف. وأشار إلى أن رمضان شهر المودة والمحبة والألفة وهي صفات نحرص على أن تتحقق في موظفينا، لذا نحرص على إقامة الإفطار كرسالة من الشركة لتجسيد هذه القيم النبيلة فيما بينهم.
copy short url   نسخ
26/05/2019
2039