+ A
A -
كتب-عوض الكباشي

أكد منصور موسي رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات أن الفريق لم يبدأ حتى الآن التحضير للموسم المقبل، وأنهم في نادي الخريطيات ينتظرون «القييم» الخاص بلاعبي الفريق من الاتحاد القطري لكرة القدم، بعدها سيقوم الجهاز الإداري مع الأجهزة الفنية بالنادي في العمل وتحديد الخطة التي تتيح للفريق العودة مجدداً لدوري نجوم QNB، بعد ان هبط الفريق في الموسم المنقضي.
وأوضح موسى رئيس جهاز الكرة أن المحترف العربي يعتبر إضافة كبيرة للأندية من أجل دعم الفرق بلاعبين متميزين، مشيراً إلى انهم سيعلنون ويكشفون عن هوية لاعبيهم المحترفين خلال الفترة المقبلة.. رافضاً الإفصاح عن أي تفاصيل في الوقت الحالي.
وأشار موسي منصور إلى أن الخريطيات يدخل الموسم الجديد ولديه طموح كبير وهدف كبير هو العودة سريعاً لدوري الدرجة بعد أن هبط الفريق الموسم المنقضي، وأوضح أن هناك نية كبيرة لدى الجميع لتقديم عرض قوي هذا الموسم من اجل العودة لدوري المحترفين.
وأضاف موسى أن الفريق في هذا الموسم أمام تحدٍ، مشيراً إلى أنهم في الإدارة سيعملون على الاستفادة من كل الأخطاء الماضية من اجل تقديم أفضل المستويات.
وعن رحيل المدرب وسام رزق، والأنباء التي تتحدث عن اقترابه من نادي قطر «القطراوي» ليدرب الفريق في الموسم المقبل بعد المستويات المتميزة التي قدمها رزق مع الخريطات الموسم الماضي بعد أن قاد وسام الجهاز الفني لنادي الخريطيات في وقت صعب.. حيث قال منصور موسى: لا علم لنا بتعاقد وسام مع قطر أو أي نادٍ آخر، والمدرب عقده انتهى مع الفريق نهاية الموسم، ونحن كما قلت لك انتهى موسمنا وننتظر «تقييم» اللاعبين وبعدها الترتيب للموسم المقبل والوقت لايزال كافياً، ووسام مدرب وطني نتمنى له التوفيق لكننا في الخريطيات لم نبدأ التحضيرات للموسم المقبل، وخلال الأيام المقبلة سنبدأ التحضير والمفاوضات وتجهيز العقود وغيرها من الملفات التي تسهم في عودة الفريق لدوري الدرجة الأولى، ومؤكد أن ملف التدريب سيكون هو الملف الأكثر أهمية، وسنرى وقتها من الأنسب لقيادة الفريق في الموسم المقبل، لكننا لم نتعاقد حتى الآن مع وسام، وننتظر الوقت المناسب لبداية التعاقدات للموسم المقبل.
copy short url   نسخ
25/05/2019
2682