الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوجبة يقتنص بطولة الذخيرة

الوجبة يقتنص بطولة الذخيرة

الوجبة يقتنص بطولة الذخيرة

تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة اختتمت بطولة الذخيرة الرمضانية السابعة لكرة القدم والتي جاءت برعاية لجنة المشاريع والإرث وشركة بوجمهور وشركة الكهرباء والماء القطرية وشركة الخور والذخيرة للتجارة والمقاولات وشركة جوف للمياه، حيث كانت المباراة النهائية للبطولة بين فريقي الوجبة وإيطاليا وسط حضور جماهيري غفير من أهالي الخور والذخيرة ومشجعي الفريقين.
واستطاع فريق الوجبة أن يحسم البطولة لصالحه بعد انتهاء الوقت الأصلي والاحتكام إلى ركلات الجزاء الترجيحية حيث استمر التعادل السلبي بين الفريقين طوال شوطي المبارة، حيث شهد اللقاء إصرار الفريقين على انتزاع اللقب والتتويج بالمركز الأول.
وتوجه أحمد إبراهيم المهندي «مدير مركز شباب الذخيرة»، بالتهنئة إلى فريق الوجبة لتتويجه وقال: نثمن دور كل الجهات التي ساهمت في تنظيم هذه البطولة كما نقدم الشكر لجميع الداعمين ابتداءً من وزارة الثقافة والرياضة وعلى رأسهم سعادة الوزير صلاح بن غانم العلي، والإخوة الداعمين في لجنة المشاريع والإرث والتي تحرص في كل عام على دعم بطولة الذخيرة الرمضانية، مما يسهم في تكوين كوادر شبابية.
وأكد عيسى صالح المهندي «نائب مدير مركز شباب الذخيرة».. أن جهود اللجنة المنظمة للبطولة والحكام المشاركين في الحدث طوال الأيام الماضية من الشهر المبارك، أثمرت نجاحًا كبيرًا للحدث الذي شهد ختامًا يليق بقيمة البطولة، كما لا ننسى مساهمة الجماهير في إنجاح البطولة، فالحضور الجماهيري الكبير كان فاكهة فعاليات المباريات النهائية، وكذلك نشكر مسؤولي الفرق المشاركة واللاعبين. وقال: نحرص عقب ختام كل بطولة على تقييمها، لتدارك السلبيات في النسخة القادمة بإذن الله تعالى.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below