الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الوحوش بطلاً لبطولة عبدالله المصطفوي

الوحوش بطلاً لبطولة عبدالله المصطفوي

الوحوش بطلاً لبطولة عبدالله المصطفوي

كتب- سليمان ملاح
في أجواء أسرية عكست القيم الفاضلة والنبيلة لشهر رمضان الكريم أسدل يوم أمس الأول الستار على بطولة عبدالله المصطفوي الثالثة الرمضانية لكرة القدم بتتويج فريق الوحوش بلقب البطولة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق النجوم بنتيجة 5- 2.. سجل أهداف فريق الوحوش أحمد العجوز (أربعة أهداف) وأسامة مسعد نور (هدف)، في حين سجل هدفي فريق النجوم فتحي محمود الغنام.
وحضر المباراة النهائية عدد كبير من المسؤولين تقدمهم الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي ومعه عبدالله المصطفوي الرئيس الأسبق للنادي الأهلي والراعي الرسمي للبطولة وعبدالله علي من اللجنة العليا للمشاريع والإرث وعارف عبدالرحمن مدير عام النادي الأهلي ومدير البطولة والعديد من المسؤولين وجمع غفير من قدامى اللاعبين والجماهير العاشقة لمثل هذه البطولات.
وبعد نهاية المباراة قام عبدالله المصطفوي ومعه عبدالله علي بتتويج الفرق الفائزة والحاصلين على جوائز الأفضل.. حيث حصل أحمد العجوز من فريق الوحوش على جائزة هداف البطولة ومهند جبران من فريق رابطة الوحدات على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة وكذلك حصول فريق رابطة الوحدات على الفريق المثالي ولاعب فريق شباب السيلية أسامة محمد علي اللاعب المثالي.
كما تم تكريم لاعب الأهلي نويد زادة الفائز بلقب هداف دوري الشباب تقديرا على الجهد الذي بذله مع فريق الأهلي وفوزه بهذه الجائزة.
كما تم تكريم عبدالله علي من اللجنة العليا للمشاريع والإرث ومحمد عبدالله المصطفوي من الجزيرة للعطور علي جهدهما في البطولة وكذلك تكريم الحكمين محمد حامد ومحمود قناوي.
وقام مسؤولو فريق شباب الوحدات بإهداء درع جماهير الوحدات إلى عبد الله المصطفوي.. وبعد ذلك تم تسليم الجوائز فريقي النجوم صاحب المركز الثاني والوحوش بطل النسخة الثالثة.
ومن جانبه أشاد عارف عبدالرحمن مدير البطولة بالأجواء التي أقيمت فيها البطولة وقال: سعداء جدا بهذا التجمع المميز في شهر رمضان في النادي وبإقامة هذه البطولة للعام الثالث على التوالي والنجاح الذي حققته بهذا الحضور الكبير والمميز للمباراة النهائية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below