الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  مواجهات قوية بدور الـ «16»: تواصل منافسات بطولة «البادل تنس»

مواجهات قوية بدور الـ «16»: تواصل منافسات بطولة «البادل تنس»

مواجهات قوية بدور الـ «16»: تواصل منافسات بطولة «البادل تنس»

تتواصل، اليوم، منافسات بطولة خليفة بن طوار الكواري لبادل التنس، التي تقيمها شركة الدوحة الرياضية، تحت مظلة اتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة، وقد انتهت مرحلة دور المجموعات وتحددت مواجهات دور الـ 16؛ حيث يلتقي فيلبو ساسي وجان سيرانو مع خالد سعدون وجاسم كانو، وفي المرحلة نفسها يلتقي صالح عقل وأحمد عقل مع معين الطاهر وجودت شوقي، وسيزار كاوسكي وجان نوبير مع محمد اليافعي ووليد الحجاجي.
وفي المرحلة نفسها يلتقي سعود العلي ووليد العمادي مع عبدالله عقل ومهند خضر، وأحمد مجدي وجان السيبا، مع محمد العكبري وأحمد العكبري، وسلفادور روميرو واندرياس راميرز مع انجو وعبدالله الحجاجي، وبلال عطعوط وعلي عقل مع حسن الجابر وعبدالله عبيدان، وأحمد عسكر وسلطان خلفان مع عبدالعزيز الكواري وجوسية كاتلان.
من جانبه اكد خالد بن طوار الكواري، راعي البطولة، أن هناك أسماء فرضت نفسها خلال المرحلة الماضية للبطولة، لاسيما أن لديهم خبرة جيدة مع هذه اللعبة مثل عبدالعزيز الكواري وسلطان خلفان وسلفادور روميرو واندرياس راميز، ولهذا فمن المتوقع مع الوصول للأدوار الإقصائية أن ترتفع المستويات.. مشيراً إلى أنه عقب دور الـ 16 ستتوالي الأدوار ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي في ثلاثة أيام متتالية دون أي راحات لاسيما بعد أن امتدت البطولة يوماً إضافياً.
وقال عبدالعزيز الكواري: إنني أصبحت من المهتمين برياضة البادل للتنس وأمارسها للعام الثاني على التوالي ونجحت في أن تشدني من كرة القدم، وأعتقد أنها أصبحت منتشرة في قطر بشكل كبير من خلال الملاعب التي تواجدت في الأندية الشعبية مثل العربي وقطر والغرافة بالإضافة إلى مؤسسة أسباير.
أضاف قائلاً: إنني أرى أن البطولة الحالية ولدت قوية، على الرغم من أنها النسخة ألأولي، وذلك لتضافر الجهود من اجل إنجاحها سواء من الشركة الراعية أو من اتحاد اللعبة الذي اهتم وأسس لجنة رسمية لممارسة بادل التنس، وهو ما يعني أن هناك المزيد من المنافسات والبطولات التي ستقام على مدار الموسم بإذن الله.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below