الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام رائع لبطولة ناصر بن خالد

ختام رائع لبطولة ناصر بن خالد

ختام رائع لبطولة ناصر بن خالد

كتب- هشام حامد
أسدل الستار على منافسات بطولة ناصر بن خالد للتنس الرمضانية التاسعة والعشرين بمشاركة 310 لاعبين ولاعبات لكل الفئات السنية من تحت 8 سنوات وحتى الرواد من المقيمين والمواطنين واستمرت المنافسات على مدار 12 يوما بكل من نادي شيراتون ومجمع ملاعب التنس بحضور كبير يتقدمهم سعادة الشيخ نواف بن ناصر ال ثاني راعي البطولة رئيس مجلس إدارة مجموعة ناصر بن خالد القابضة ونائبه سعادة الشيخ ناصر بن نواف بن خالد آل ثاني وطارق زينل امين السر العام في اتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة، وأحمد هشام عزمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومدير البطولة سلطان خلفان ومساعده ايهاب عوض والحكم العام الدولي الدكتور اشرف حمودة رئيس لجنة حكام اتحاد التنس وعدد كبير من محبي اللعبة.
واختتمت البطولة بإقامة نهائي زوجي الرواد الذي تمكن خلاله الزوجي المصري المكون من الدكتور احمد اسماعيل والدكتور ممدوح عيسى من التتويج باللقب لأول مرة بعد الفوز في المباراة النهائية الماراثونية التي استمرت قرابة الساعتين على السوداني ايهاب عثمان وزميله الفلبينى ديو.
وعقب النهائي قام كل من سعادة الشيخ ناصر بن نواف بن خالد آل ثاني وطارق زينل بتكريم الفائزين بالألقاب في مختلف الفئات السنية.
وقد حصل سعادة الشيخ محمد بن احمد آل ثاني على كأس لقب أفضل لاعب في البطولة بينما، توج الدكتور محمد سالم الحسن بلقب اللاعب المثالي.. وبالنسبة لمنافسات فردي الرواد فقد توج باللقب اللبناني زياد سميرا وفي الوصافة الدكتور ممدوح عيسى، وفي فردي زوجي الرجال فاز باللقب جبر محمد نوح و فيليب فيرجر بينما في الوصافة مبارك شنان وموسى شنان، وفي فردي الرجال توج باللقب مبارك شنان وفي الوصافة شقيقه موسى شنان.
أما في منافسات الشباب تحت 18 سنة توج ماركو بيري باللقب، وجاء في الوصافة كليمنت هيرمان، وفي منافسات تحت 14 سنة نال أليكس سميراني باللقب وفي الوصافة ناصر المطوع، وتحت 12 سنة توج ايان شودري باللقب وجاء فهد الخليفي في الوصافة وبالنسبة لتحت 10 سنوات فتصدرها تاناي سانغفي، وفي تحت 9 سنوات كان اللقب من نصيب حمزه ابو عرب، وجاء نولان ماكاري في صدارة تحت 8 سنوات للأولاد.
وفي منافسات البنات توجت الناشئة القطرية شيخة خليفة بلقب تحت 14 سنة وزميلتها في البلوشي بالوصافة، وحصلت أيضا الناشئة القطرية دانة الشيخ على لقب تحت 10 سنوات وفي الوصافة دانة خليفة، وفي المقابل حصلت ميلينا سفيتوفيتش على لقب الوصافة تحت 9 سنوات و جوهرة زينل لاعبة المنتخب الوطني على الوصافة.
من جهته أبدى سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة ناصر بن خالد القابضة سعادته الكبير بالنجاح الذي حققته النسخة 29 من بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس، والتي وصفها بالنسخة الأفضل.
وتقدم الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني بالشكر إلى جميع العاملين في البطولة وفي مقدمتهم المسؤولين عن الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة برئاسة ناصر الخليفي على الجهد الكبير الذي بذلوه حتى تظهر البطولة بالشكل المميز الذي شهد عليه الجميع. .
وأضاف إن المستوى الفني للبطولة كان جيدا والدليل وجود بطل جديد، وقد شاهد الجميع النهائي الممتع لبطولة الرواد الذي اختتمت به البطولة.. ليتضح بأن البطولة بجانب كونها بطولة اجتماعية فقد أصبحت تقوم بخدمة المنتخبات القطرية، ونعد الجميع بأن تكون النسخة القادمة الـ «30» أكثر تميزاً، ونكشف بأننا قد شكلنا من الآن لجنة لدراسة الاستعدادات لها لتكون احتفالية خاصة بمناسبة مرور 30 عاماً على انطلاق البطولة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below