الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بطولة «الوكرة» تصل لمحطة الختام الليلة

بطولة «الوكرة» تصل لمحطة الختام الليلة

يسدل الستار مساء اليوم الجمعة على منافسات بطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات والتي تستضيفها صالة نادي الوكرة الرياضي للعام الثاني عشر على التوالي، وذلك من خلال المواجهة المثيرة التي تجمع بين فريقي برهوز والوكرة بعد أن نجحا في تخطي عقبتي الوكير والسيف في الدور نصف النهائي.
ويتنافس فريقا بي إن سبورت والكأس في المباراة الاستعراضية على كأس «تميم المجد» في نسختها الثانية حيث تنطلق هذه المواجهة بداية من التاسعة مساء ولمدة 40 دقيقة على أن يعقبها مراسم تكريم هؤلاء النجوم العرب والقطريين.
وتضم قائمة اللاعبين القدامى المنتظر حضورهم هذه المباراة الاستعراضية مشعل عبد الله وخالد مرزوق ومشعل مبارك ووسام رزق وبلال عبد الرحمن وجار الله المري وإبراهيم الغانم وفابيو سيزار وسعد بلال من فريق الكأس، كما يضم فريق بي إن سبورت محمد سعدون الكواري ومحمد أبو تريكه ووائل جمعة والدكتور طارق الجلاهمة وغيرهم من النجوم القدامى. أما المباراة الختامية في بطولة الوكرة فمن المتوقع أن تصل إلى أعلى درجات الإثارة والحماس والندية باعتبار أنها تجمع بين الفريقين الأقوى في البطولة حتى الآن حيث يمتاز فريق برهوز بحماس لاعبيه الشباب، بينما يملك فريق الوكرة عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرة وعلى رأسهم محمد إسماعيل وأحمد العجوز.
وفي مباراتا الدور نصف النهائي ليلة أمس الأول نجح فريق برهوز في تحقيق واحدة من أكبر مفاجآت البطولة عندما تخطى عقبة الوكير بسهولة كبيرة وهزمه بثمانية أهداف مقابل هدف واحد.كتب- محمد الجزار

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below