+ A
A -
وصلت بطولة صالح صقر الرمضانية في نسختها الـ 45، إلى محطتها النهائية، بعد أن اسفرت مواجهاتها الأخيرة عن الفريقين الذين سيلعبان على اللقب والآخرين اللذين سيلعبان من أجل الظفر بالمركز الثالث..
فبعد منافسات قوية انطلقت على ملعب استاد الدوحة منذ الثاني من شهر رمضان الحالي، في أقدم البطولات الرمضانية في المنطقة، ستقام اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وغداً المباراة النهائية للبطولة التي ستعقبها مراسم التتويج التي اعدت لها اللجنة المنظمة برئاسة صالح صقر برنامجاً حافلاً. وشهدت مباراتا نصف النهائي، الكشف عن المتأهلين إلى النهائي الذي يقام غداً وهما فريقا الجالية الصومالية وكافود للمكيفات بعد فوزهما توالياً على الوعب وبارك هاوس، واللذين بموجب هاتين النتيجتين سيلعبان اليوم لتحديد صاحب المركز الثالث. المباراة الأولى التي جرت بين الوعب والجالية الصومالية أمس الأول في تمام الساعة التاسعة والنصف جاءت قوية ومثيرة من جانب الفريقين، وانتهت بالتعادل في وقتها الرسمي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الجالية الصومالية الذي فاز فيها بنتيجة 5/4..
اما المباراة الثانية فقد اظهرت الجاهزية الكبيرة لفريق كافود للمكيفات، وتحفز لاعبيه الكبير للظفر باللقب، حيث نجحوا في اكتساح فريق بارك هاوس بنتيجة 4/0، بعد أن حسموا المباراة في شوطها الأول بتسجيل ثلاثة أهداف، وشهدت المباراة مواصلة لاعب كافود للمكيفات عبدو نجوم تألقه ونجح في تسجيل 3 أهداف، فيما سجل زميله ايجوي اوكدي الهدف الرابع.
copy short url   نسخ
24/05/2019
607