+ A
A -
تختتم إدارة الدعوة والإرشاد الديني بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم الخميس قوافلها الدعوية لشهر رمضان المبارك، حيث نظمت الإدارة هذه القوافل ضمن برامجها الدعوية النوعية التي تهدف إلى التواصل مع جميع مناطق الدولة والقاطنين فيها، وبخاصة المناطق الخارجية، وإقامة الدروس الدعوية ومجالس الذكر في مساجدها العامرة، وستكون هذه القوافل بمدينة الشمال جامع م.س (658) بصحبة الداعية الشيخ/ أحمد المحمدي، ومنطقة الرويس جامع م.س (421) بصحبة الداعية الشيخ/ موافي عزب.
وأبرز السيد/ مال الله عبدالرحمن الجابر مدير إدارة الدعوة والإرشاد الديني الدور الكبير الذي تقوم به هذه القوافل من حيث العمل على تواصل دعاة الوزارة مع أهالي المناطق الخارجية بمساجدهم في أماكن سكنهم، وكذلك توزيع عدد من الإصدارات الدعوية القيمة للوزارة في المجالات الشرعية، مع فتح باب الإجابة على أسئلة رواد المساجد بالمناطق التي تحط القافلة رحالها فيها.
وأشار الجابر إلى أن انطلاقة القوافل الرمضانية الدعوية لهذا العام كانت مع اليوم الأول لشهر رمضان المبارك إلى منطقة تنبك بجامع رقم م.س(465)، وبصحبة الداعية الشيخ / جاسم الجابر، ثم منطقة أم قرن بجامع رقم م.س(266) مع الداعية الشيخ / عبد المنعم أحمد، تلاها مناطق خريب بجامع رقم م.س (761)، ومنطقة العطورية جامع رقم م.س(382).
وخلال الأسبوع الثاني من رمضان توجهت القوافل الدعوية إلى ثماني مناطق هي: منطقة الغويرية بجامع رقم م.س ( 405)، وجامع رقم م. س ( 42) بصحبة الداعية/ محمد عبدالله الساعي، ومنطقة عين سنان جامع رقم م.س ( 974) والداعية الشيخ/ أحمد الفرجابي، ومنطقة الخور بمجمع الخور السكني (جامع الهدى)، ومنطقة الكعبان جامع رقم م.س(443)، ومنطقة الجميلية جامع م.س(400)، وجامع رقم م.س(380).
copy short url   نسخ
23/05/2019
584