الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  احتفالية كبيرة بأبطال الميني تنس

احتفالية كبيرة بأبطال الميني تنس

احتفالية كبيرة بأبطال الميني تنس

تحت رعاية مجموعة شركات ناصر بن خالد، وعلى هامش بطولة التنس الرمضانية، أُقيم بنجاح كبير أمس المهرجان السنوي السابع على التوالي لبراعم الميني تنس من المنتمين إلى الاتحاد القطري للتنس، ووصل عددهم إلى 120 من القطريين والمقيمين، وأُقيمت الاحتفالية بمجمع التنس بحضور الأجهزة الإدارية والفنية بالاتحاد.
وقام بتتويج البراعم احمد بطي مدير العلاقات بالاتحاد، إبراهيم الخليفي نائب رئيس لجنة المنتخبات القطرية للتنس، واحمد هشام عزمى رئيس اللجنة المنظمة لبطولة ناصر بن خالد، وإيهاب عوض مساعد مدير البطولة، وتم خلال الحفل توزيع الهدايا التذكارية على جميع المشاركين، بالإضافة إلى دروع وكؤوس على أوائل بطولات التنس الأرضي وسط فرحة كبيرة من أولياء الأمور،
وأسفرت النتائج الأخيرة عن فوز اللاعبة القطرية شيخة خليفة في الفوز بلقب فئة البنات لتحت 14 سنة فيما حصدت اللاعبة القطرية / في البلوشي / في المركز الثاني لهذه المسابقة.
وحصل اللاعب القطري حمد السليطي على المركز الثاني في فئة فردي الأولاد لتحت 8 سنوات فيما ظفر بالمركز الأول اللاعب نولان ماكاري. أما في فئة فردي الأولاد لتحت 9 سنوات، فقد توج بالمركز الأول اللاعب حمزة ابو عرب فيما آل المركز الأول لفئة الأولاد لتحت 10 سنوات اللاعب تاناي سانغفي.
وفي مسابقة فردي الأولاد لتحت 12 سنة، فقد تمكن لاعب المنتخب الوطني فهد الخليفي من الفوز بالمركز الثاني لهذه الفئة فيما نال اللاعب آيان شودري المركز الأول.
وفي فئة الأولاد لتحت 14 سنة فقد توج اللاعب ألاكسي سميراني بلقب هذه الفئة فيما حصد اللاعب ناصر المطوع المركز الثاني.
كما عززت اللاعبة القطرية دانة الشيخ من النتائج التي حققها لاعبو ولاعبات المنتخبات الوطنية في هذه البطولة بعد أن توجت بلقب فئة البنات لتحت 10 سنوات فيما حصدت مواطنتها اللاعبة دانة خليفة المركز الثاني لهذه المسابقة.
و حصلت اللاعبة القطرية جوهرة زينل على المركز الثاني في فئة البنات لتحت 9 سنوات فيما حلت في المركز الأول لهذه الفئة اللاعبة ميلينا سفيتوفيتش.
من جهته قال أحمد عزمي رئيس اللجنة المنظمة لبطولة ناصر بن خالد الرمضاية للتنس إن منافسات الفئات السنية حظيت بمشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات وكانت هناك مستويات مميزة حتى الأدوار النهائية.
وأضاف عزمي: إننا نشكر إخواننا في اتحاد التنس على المجهود الرائع في التنظيم وأيضا توفير الحكام لمباريات البطولة حتى تخرج بهذه الصورة الناجحة والمميزة ونتمنى أن يتزايد العدد في المواسم القادمة خاصة وأن البطولة تحقق النجاح عاما بعد الآخر وتلقى إقبالا كبيرا من كافة الفئات.. وكل هذا يدعم لعبة التنس ونجاحها في قطر.
أما أحمد بطي رئيس العلاقات العامة باتحاد التنس والاسكواش والريشة الطائرة فقال إن منافسات الصغار والأشبال كانت قوية وشهدنا مواهب متعددة وهو الهدف الذي تقام من أجله البطولة.. وتوجه بطي بالشكر لشركة ناصر بن خالد على رعايتها للبطولة التي تحقق النجاح الكبير على مدار سنوات طويلة.
وأضاف: إننا كاتحاد سعداء بالمشاركة في تنظيم البطولة سنويا وكل عام يتزايد عدد المشاركين مما يدل على نجاحها الكبير ونقدم التهنئة لكل الفائزين في جميع الفئات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below