+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
أشاد يوسف العربي، لاعب فريق الدحيل بالأداء الراقي الذي قدمه نجوم فريقه في مباراتهم أمام الهلال، معبراً عن سعادته بتأهل فريقه إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا بالتعادل مع الهلال السعودي، أمس، بهدفين لكل فريق.
وأضاف يوسف العربي في تصريحات «إعلامية» بعد نهاية مباراة فريقه بالأمس أمام الهلال في ختام مباريات المجموعات، إن الجميع كان جاهزاً لمواجهة الهلال والفريق حقق التعادل، مشيراً إلى أن اللقاء كان «جيداً» من الفريقين على الرغم من تأهل الناديين لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، مشدداً على أن جميع اللاعبين تعاهدوا بالفوز بدوري أبطال آسيا هذا الموسم.
وضرب الدحيل موعداً نارياً مع السد، في منافسات ثمن نهائي المسابقة الآسيوية، وقاد المهاجم المغربي يوسف العربي ناديه الدحيل للتعادل أمام الهلال السعودي بعد أن بكر اللاعب بتسجيل الهدف الأول، وبعدها عادل الهلال النتيجة وأضاف الثاني قبل أن يعود الدحيل ويعادل النتيجة لتنتهي المباراة 2-2.
واختتم يوسف العربي تصريحاته قائلاً: «نحن جاهزون لمواجهة السد والفوز عليه، نريد أن نصنع تاريخاً جديداً لنادينا العريق».
وقدم العربي مستوى متميزاً مع الدحيل، حيث لعب الموسم الحالي بدوري نجوم QNB، 22 مباراة سجل 26 هدفاً «ثاني هدافي الدوري»، كما نجح يوسف العربي في تسجيل هدف «تعادل» لفريقه أعاد به الدحيل للمباراة بعدما دخل في شوط الثاني، ليواصل الفريق تألقه ويفوز بكأس الأمير قبل عدة أيام بالملعب «المونديالي» استاد الجنوب.
لعب الموسم الحالي بدوري أبطال آسيا 6 مباريات سجل 4 أهداف، وصنع اللاعب عدداً من الأهداف لزملائه، رغم غيابه عن عدد من المباريات بسبب الإصابة.
copy short url   نسخ
22/05/2019
678