+ A
A -
تأهلت فرق المسيلة والمهيب عن المجموعة الأولى، والدعم وصقور الشمال عن المجموعة الثانية، وابوظلوف والزبارة عن المجموعة الأولى إلى دور الثمانية من بطولة الشمال الرمضانية التي تقام برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وبالمشاركة بين نادي الشمال ومركز شباب الكعبان، فيما اكمل فريقا مدريستا والرقابة عقد الفرق الثمانية المتأهلة كأفضل فريقين حققا المركز الثالث.
وستقام مباريات دور الثمانية مباشرة بين الفرق الثمانية، والتي ستشهد قوة وإثارة وتكافؤ، في ظل تقارب المستوى إلى حد كبير حتى الآن، خاصة أن مباريات الدور الأول شهدت مستويات مرتفعة وحفلت أغلب المباريات بغزارة الأهداف واستمتعت الجماهير التي تتابع البطولة.
من جانبه قال ناصر شاهين الكعبي المدير التنفيذي بنادي الشمال مدير البطولة: بالتأكيد البطولة تسير في طريق النجاح بعد انتهاء الدور الأول وتأهل الفرق الثمانية، مشيرا إلى أنها تتميز بالمنافسة القوية والشريفة بين الفرق، وسعادتنا كبيرة بهذا التجمع الرمضاني بين أبناء الشمال.
وتابع: البطولة حققت الهدف منها بلاشك بتجمع رمضاني رائع في الشهر الفضيل، لتكون فرصة للتعارف والالتقاء بين أبناء منطقة الشمال، خاصة أن البطولة أقيمت بالشراكة بين النادي ومركز شباب الكعبان ليكمل بعضهما البعض لتخرج البطولة بشكل لائق يؤكد مكانتها بين أبناء الشمال.
copy short url   نسخ
22/05/2019
790