+ A
A -
كتب - محمد الجزار
نجح فريقا الوعب وكافود للمكيفات في حجز بطاقتي العبور إلى نصف نهائي دورة صالح صقر الرمضانية في نسختها الـ 45، والتي تقام مبارياتها هذه الأيام على استاد الدوحة على حساب شركة كافود وشباب الصومال.
وجاء تأهل الفريقين بعد مباراتين قويتين ومثيرتين قدمت خلالهما الفرق الأربعة أفضل ما لديها، وذلك سعياً وراء المضي قدما في البطولة حتى النهاية.
في المباراة الأولى التقى فريقا شباب الصومال وكافود للمكيفات، حيث نجح فريق شركة كافود في انهاء الشوط الأول لمصلحته بهدفين دون رد سجلهما نجمه المتألق عبدو نجوم في الدقيقتين 12 و27، وعاد نفس اللاعب ليسجل هدفه الثالث في الدقيقة 34، فيما سجل ليونيل سامبا لشباب الصومال في الدقيقة 49.. ادار المباراة الحكم محمد جاد وساعده جاكوزي ومنتصر عبدالله ولم يشهر سوى بطاقة واحدة للاعب شباب الصومال الحاج موموديوف.
اما المواجهة الثانية فنجح فيها الوعب في تحقيق ريمونتادا، حيث تقدم فريق شركة كافود بالهدف الأول في الدقيقة 7 عن طريق عزيز فوزي، ونجح فينياد جيسوم لاعب الوعب في ادراك التعادل لفريقه في الدقيقة 12، وعاد نفس اللاعب ليسجل هدف الفوز الغالي في الدقيقة 39 ليمنح فريقه التأهل إلى نصف النهائي الذي تقام مباراتاه يوم غدٍ.
ادار هذه المباراة الحكم جاكوزي وساعده منتصر عبدالله ومحمد جاد، واشهر الحكم البطاقة الصفراء 4 مرات للاعبي الفريقين مناصفة، لينالها من شركة كافود كل من عبد الرحيم عبدالعزيز وفوزيم ولايجوك، ومن الوعب محمد قرني ومحمد علي جاب الله.
من جانبه قال صالح صقر بالبوعينين مدير البطولة ان مستوى البطولة في تصاعد مستمر، مع الدخول في الأدوار النهائية ورغبة كل فريق القوية في الحصول علر الكأس متمنيا التوفيق للجميع ومؤكدا ان الفريق الأكثر تركيزا وقدرة على استغلال الفرص سيكون الفوز من نصيبه.
copy short url   نسخ
21/05/2019
874