+ A
A -
كتب- محمد الجزار
أسدل الستار يوم السبت على منافسات النسخة الأولى من بطولة عبد الرحمن النجار الرمضانية لكرة الطاولة التي أقمت منافساتها على مدار يومين في صالة مركز الإعداد والتدريب براس أبو عبود تكريما لروح فقيد الطاولة القطرية والعربية عبد الرحمن النجار وتخليدا لذكراه كأحد أبرز النجوم الذين قدموا للعبة الكثير رغم صغر سنه، وقد عبر الجميع عن أمنياتهم بالمغفرة للبطل الراحل قبل انطلاق مباريات الأمس وابتهل الجميع له بالدعاء للمولى سبحانه وتعالى ان يتغمده بالرحمة في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الكريم.
وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من لاعبي منتخبنا الوطني للطاولة والمقيمين من مختلف الجنسيات ووصل العدد إلى قرابة 100 لاعب من مختلف الجنسيات والفئات العمرية تنافسوا فيما بينهم من اجل تخليد ذكرى البطل الراحل، وقد قام الاتحاد القطري بتنظيم ورعاية البطولة بالتعاون مع الاتحادين العربي ومنظمة الاتحاد الدولي ITTF FOUNDATION. وفي ختام المنافسات توج خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة النائب الأول لرئيسي الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة الفائزين بالمراكز الأولى بحضور والد اللاعب الراحل وعائلته وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد. وعلى صعيد النتائج توج عبد العزيز النجار شقيق المرحوم بالميدالية الذهبية وكأس الفئة من 21 إلى 30 سنة، في حين تحصل جيريمين شميث على المركز الثاني وجاء فهد المغني بالمركز الثالث.
وفي الفئة تحت 20 عاما توج كريم ياسر بالمركز الأول ونال جو بلان الميدالية الفضية واقتسم كل من يوسف مجدي ويوسف عبد الظاهر المركز الثالث، وفي الفئة من 30 إلى 45 تحصل فيتالي على كأس المركز الأول والميدالية الذهبية وجاء ياسر صبحي في المركز الثاني في حين اقتسم كل من مراد استريان وايريك المركز الثالث والميدالية البرونزية، اما على صعيد الفئة فوق 46 فقد توج طه نور الدين بالميدالية الذهبية وكأس المركز الأول في حين جاء حمزة إسماعيل في المركز الثاني وتحصل كل من مجدي سعيد وسعيد بارودي على الميدالية البرونزية.
وتوجه خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة مؤكدا ان فكرة اقامة هذه البطولة جاءت تخليدا لذكرى الراحل عبد الرحمن النجار بلمسة وفاء من كل أسرة كرة الطاولة القطرية بتنظيم بطولة تقام سنويا وقال المهندي «سنحرص على استمرار هذه البطولة الرمضانية خلال السنوات القادمة مع العمل على تطويرها لتشمل المشاركين من مجلس التعاون الخليجي وذلك تأكيدا منا لمكانة هذا البطل لدى كافة محبيه من عشاق اللعبة».
وفي لفتة رائعة ارتدى اللاعبون جميعا تيشرتات عليها صورة البطل الراحل وعبروا عن امنياتهم ودعواتهم له بالرحمة والمغفرة مؤكدين جميعا انهم فقدوا أخا وصديقا عزيزا كان مثالا للأخلاق العالية والالتزام وأيضا الموهبة الكبيرة.
copy short url   نسخ
20/05/2019
865