+ A
A -
أسدل الستار على منافسات دور المجموعات ببطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات التي تستضيفها الصالة المغطاة بنادي الوكرة، وذلك من خلال اللقاءين الأخيرين بالمجموعة الثانية واللذين جمعا بين سلاح الجو والمرونة ثم برهوز مع جرينتا.
في المباراة الأولى نجح فريق سلاح الجو في تحقيق فوزه الأول بالبطولة على حساب فريق المرونة وهزمه بخمسة أهداف مقابل هدفين، وجاءت أهداف الجو عن طريق أحمد القباري «هدفين» وهدف واحد لكل من أحمد مدحت ومحمود سعيد وخالد محمد عثمان، بينما تمكن محمد مصطفى سليم من إحراز هدفي المرونة.
بهذه النتيجة ودع فريق المرونة منافسات البطولة رسمياً بعد أن احتل المركز الخامس والأخير في المجموعة الثانية بدون أي رصيد من النقاط، بينما تأهل سلاح الجو إلى الدور ربع النهائي بعد أن حل رابعاً في هذه المجموعة برصيد ثلاث نقطة وضرب موعداً مع فريق الوكرة القوي في صراع خاص بحثاً عن التأهل للدور نصف النهائي.
وفي المباراة الثانية حقق برهوز فوزاً مثيراً على حساب جرينتا بنتيجة 8/7 لينفرد برهوز بصدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة ويضرب موعداً مع الجبل – رابع المجموعة الأولى – في ختام منافسات الدور ربع النهائي، بينما احتل جرينتا المركز الثالث ليلتقي مع الوكير ثاني المجموعة الأولى.
copy short url   نسخ
20/05/2019
678