+ A
A -
‏?تقام اليوم مباريات الدور ربع النهائي لدورة صالح صقر الرمضانية رقم 45 والتي أوشكت على الانتهاء بعد صراع مرير حيث يلتقي اليوم في المباراة الأولى فريقا بارك هاوس مع الجالية السودانية وتجمع المباراة الثانية صقور الجديان مع الجالية الصومالية.
والمباراتان من أقوى مباريات البطولة لضم الفرق مجموعة قوية من اللاعبين، وقد تصل المباراة إلى ركلات الجزاء في ظل الحرص النابع من كل فريق على الحفاظ على مرماه من أجل الفوز.
ولو نظرنا للمباراة والتي تجمع الجالية السودانية وبارك هاوس فإنها مباراة جماهيرية، والمنتظر حضور أعداد كبيرة مع الجالية السودانية، لاسيما أنه يضم عناصر قوية بين صفوفه، وبالتالي ستكون المواجهة على صفيح ساخن.. أما المباراة الثانية فتجمع صقور الجديان مع الجالية الصومالية، وسيكون الفريقان على موعد من أجل الظفر والصعود للقاء نصف نهائي الدورة، وتشهد المواجهة صراعا قويا بين الفريقين، خاصة أن كلا منهما يسعى لتخطي الآخر.
ومن هنا نرى أن تلك المواجهة تساندها جماهير كبيرة ورغم أنها منقولة على الهواء مباشرة عبر قناة الريان فإن هذا يعطي حافزا كبيرا للاعبي الفرق من أجل الظهور بالصور القوية.. وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت اجتماعا مع الفرق الصاعدة لربع النهائي من أجل الالتزام بلوائح البطولة وتنفيذ تعليمات الحكام بدقة.
copy short url   نسخ
20/05/2019
602