+ A
A -
أعلنت شركة «فودافون قطر» عن توسعة تغطية منطقتي مارينا وفوكس هيلز في «مدينة لوسيل» بشبكة جيجانت - الألياف الضوئية، حيث بات العملاء يستمتعون بعدد من خدمات الشركة.
وتمكّن شبكة جيجانت- الألياف الضوئية سكان مدينة لوسيل من الاستمتاع بخدمات الإنترنت المنزلي من فودافون «جيجا هوم». وإلى جانب سرعة الإنترنت العالية، يوفر نظام «فودافون جيجا هوم» إشارة واي فاي مضمونة في كل غرفة من غرف المنزل مهما كان اتساع حجمه بفضل الاعتماد على تقنية «»Giga Wi- fi Hub المتطورة. كما يستمتع العملاء المشتركون في النظام الجديد بعدد من المزايا الترفيهية المجانية، وتشمل اشتراكًا في تطبيق Entertainer واشتراكاً في خدمة وافو من OSN، والتي توفر باقة من القنوات المختلفة من شتى أنحاء العالم، إلى جانب البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب.
كما تحظى الشركات أيضاً بفرصة الوصول إلى باقة واسعة من خدمات الأعمال التي توفرها تكنولوجيا جيجانت - الألياف الضوئية من «فودافون قطر»، بما في ذلك إنترنت الشركات عالي السرعة، وخدمات الأمن الإلكتروني، وحلول البرودباند والهاتف الثابت.
وكانت «فودافون قطر» قد وقعت في أبريل 2018 اتفاقية مع شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري للارتقاء بالبنية التحتية للاتصالات في مدينة لوسيل حتى تصبح واحدة من أكثر مدن العالم ترابطاً وتطوراً من الناحية التكنولوجية. وتعمل «فودافون قطر» منذ ذلك الحين على إنشاء بنية تحتية عالمية المستوى لشبكة الاتصالات في المدينة تتضمن تغطية فائقة للهواتف المحمولة، وشبكة واسعة من الألياف الضوئية عالية السرعة.
وعند اكتمالها، ستغطي البنية التحتية لشبكة اتصالات «فودافون قطر» جميع أرجاء مدينة لوسيل عبر منطقة تمتد على مساحة 38 كيلومتراً مربعاً، ولخدمة 240 ألف نسمة من المتوقع أن يسكنوا ويعملوا في المدينة.
copy short url   نسخ
20/05/2019
809