+ A
A -
بارك علي غانم الكواري رئيس اتحاد الكرة الطائرة لفريق الريان لفوزه بلقب كأس سمو الأمير المفدى ومسك ختام بطولات الموسم.. مؤكدا أن المباراة النهائية جاءت على مستوى الحدث وقدم الفريقان مستوى مميزا استمتع به الجمهور الكبير الذي ملأ صالة المنافسات لتكون أجمل احتفالية في ختام بطولة عزيزة علينا جميعا.
وأضاف على غانم الكواري ان فريق الريان استحق اللقب خاصة وأنه كان الأكثر تنظيما والأقل أخطاء ولم يقصر فريق الشرطة في المباراة وأدى ما عليه تماما وهذا يؤكد أن الفريقين هما الاحق بالتواجد في نهائي أغلى الكؤوس وقد توزعت البطولات بينهما.
وحول تقييمه لموسم الكرة الطائرة قال رئيس الاتحاد ان الموسم كان مميزا جدا خاصة وأنه كانت هناك مشاركات كثيرة لأنديتنا خارجيا سواء بالبطولة العربية أو الخليجية أو الآسيوية.. وقد نجح الشرطة في التتويج بلقب الدوري وفرض نفسه وسط الكبار فيما توج الريان بثلاثة ألقاب محلية وهي السوبر وكأس قطر وأخيرا كأس سمو الأمير.. وتمنى علي غانم الكواري دخول فريق العربي من جديد للمنافسة على الالقاب خاصة وانه قطب كبير للعبة في قطر وحقق العديد من الألقاب.
وأشار إلى أن هذا الموسم شهد تغيرا كبيرا في مربع الذهب بتواجد فريق الوكرة الذي قدم مستوى مبهرا وكان ندا قويا لفريق الشرطة في كأس قطر وكان قريبا جدا من التأهل للمباراة النهائية وتمنى زيادة المنافسة من جانب الفرق الأخرى لان كل ذلك يصب في مصلحة اللعبة.
copy short url   نسخ
19/05/2019
876