الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اليوم نهائي «دوري الريل»

اليوم نهائي «دوري الريل»

اليوم نهائي «دوري الريل»

كتب- محمد الجزار
يلتقي اليوم الأحد في التاسعة والنصف مساء فريقا قطر ريل ولوسيل في نهائي بطولة دوري الريل لكرة القدم داخل الصالات في نسختها السابعة والتي تنظمها شركة سكك الحديد القطرية «الريل» على صالة علي بن حمد العطية في السد. ويعد لقاء اليوم هو تكرار لسيناريو مواجهة الفريقين الموسم الماضي، حيث تأهلا للنهائي للعام الثاني على التوالي. يذكر أن فريق لوسيل توج بلقب العام الماضي بعدما تمكن من تحقيق الفوز بركلات الترجيح في النهائي على قطر ريل بعدما انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.
الطريق إلى اللقب
وكان كلا الفريقين قد تأهلا بجدارة إلى المباراة النهائية وكما كان متوقعاً بعدما قدما أفضل مستويات لهما في البطولة منذ بدايتها، حيث تصدر فريق لوسيل المجموعة الأولى دون أي خسارة، ونفس الأمر حدث مع فريق قطر ريل الذي تصدر المجموعة الثانية.
وفي الدور نصف النهائي لم يجد لوسيل حامل لقب نسخة العام الماضي أي صعوبة في تخطي عقبة فريق الشقب بالفوز عليه بنتيجة عريضة بسبعة أهداف مقابل هدف.
ورغم أن الشقب كان ندياً قوياً في الشوط الأول وتأخر بهدف واحد فقط، لكن لوسيل ضرب بقوة في الشوط الثاني وسجل ستة أهداف دفعة واحدة ليؤكد جدارته بالفوز والتأهل إلى النهائي.
سجل أهداف فريق لوسيل كلٌ من خالد بلحاج هدفين، وهدفاً لكلٍ من الكسندر شوكو ووليد تيكتيك ومالك خميس وفابيان ماركيز وعبد الرحمن منصوري، فيما سجل هدف الشقب الوحيد اللاعب محمد العمادي.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below