الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ختام مميز لبطولة السيدات للسلة «3×3»

ختام مميز لبطولة السيدات للسلة «3×3»

اختتمت على صالة رياضة المرأة بمنطقة أسباير زون منافسات بطولة كرة السلة 3×3 للسيدات التي نظمتها لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع مؤسسة أسباير زون ضمن مهرجانها الرياضي خلال شهر رمضان.
وتوج فريق نومادوس بلقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على شوترس بنتيجة 15-13، وحل في المركز الثالث فريق أوريكس بعد فوزه على فريق قطر (1) 16-4 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وكانت مباريات البطولة انطلقت في يوم 14 من شهر مايو الجاري بمشاركة 8 فرق تم توزيعها على مجموعتين.
وأكدت السيدة لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية، أن اللجنة تعمل في كل عام خلال شهر رمضان على تنظيم العديد من المنافسات والفعاليات الرياضية المختلفة وذلك من أجل ترك بصمة رياضية بتحقيق ارتباط إيجابي بين الشهر الكريم وبين الرياضة.. مشيرة إلى أن اللجنة أيضا تعمل من خلال تنظيمها هذه الفعاليات الرمضانية لتشجيع الفرق الرياضية النسوية للمشاركة في هذه التجربة التي تجمع بين النشاط والحركة والصحة.
ولفتت إلى أن المشاركة في فعاليات هذا العام كانت كبيرة، حيث استقطبت الفعاليات النسائية أعداداً كبيرة من المشاركات.. موضحة أن المهرجان الرمضاني فرصة لمد جسور بين مختلف مؤسسات الدولة الرياضية وموظفيها لتشجيع المرأة القطرية على ممارسة الرياضة طيلة أيام السنة وعدم التوقف خلال الشهر الكريم.. مشيدة بالتعاون الكبير بين اللجنة ومؤسسة أسباير زون في شتى المجالات.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below