+ A
A -
كتب– مفيد القاضي
كتب – مفيد القاضي
أقام مستشفى العمادي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مأدبة إفطار لجميع الموظفين والعاملين في المستشفى، إضافة إلى الإعلاميين والصحافيين وممثلي شركات التأمين، والبنوك، وشركات الأدوية بحضور أعضاء مجلس الإدارة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام. ويأتي هذا الإفطار ضمن أهداف الإدارة التي تسعى دائماً إلى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين جميع العاملين في المستشفى.
وأشار الدكتور محمد عبدالله العمادي رئيس مجلس الإدارة واستشاري أول الجراحة العامة والسمنة والمناظير، إلى أهمية الملتقيات الرمضانية، التي تعكس الحرص على تعزيز العلاقات الاجتماعية بين الموظفين ضمن أجواء أسرية تكرّس مفهوم التآلف والترابط الاجتماعي.
وأعرب عن شكره وتقديره للحضور كافة لتلبيتهم الدعوة، مباركاً لهم الشهر الفضيل، ومتمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، مؤكداً لهم سعي مستشفى العمادي الدائم لتعزيز بيئة العمل التي تساعد جميع الموظفين على النمو والتطور والإبداع.
ويحرص مستشفى العمادي كل عام على تنظيم إفطار جماعي للموظفين بمناسبة حلول شهر رمضان، بهدف تجديد التواصل وغرس المودة والإخاء بين الموظفين، وتعزيز روح الانتماء لدى الموظفين، بما ينعكس إيجاباً على الأداء العام.
وتأسس مستشفى العمادي سنة 2004 على يد الجراح القطري البارز والاستشاري في مجال الجراحة العامة والمناظير الدكتور محمد العمادي، كمستشفى خاص لدعم القطاع الصحي الخاص وتقديم خدمات طبية ورعاية صحية شاملة للمرضى مسترشدة بأعلى المعايير الدولية. وعلاوة على الاعتمادات التي حصل عليها المستشفى من الاعتماد الكندي الدولي، حصل مستشفى العمادي أيضا في شهر سبتمبر من عام 2015 على شهادة المركز المتميز في جراحات السمنة (COEMBS) من قبل مؤسسة Surgical Review Corporation في الولايات المتحدة الأميركية، ليكون بذلك المستشفى الأول في قطر الذي يحصل على هذه الشهادة المتميزة.
ومستشفى العمادي هو أيضاً المستشفى الخاص الأول في قطر الذي حصل على اعتماد وزارة الصحة العامة في دولة قطر، كمركز لتوفير التعليم الطبي والمهني المستمر. كما حصل الدكتور محمد العمادي، رئيس مجلس إدارة المستشفى ورئيس قسم الجراحة العامة وجراحة المناظير على جائزة «الجراح المتميز في جراحات السمنة» من نفس المؤسسة في شهر سبتمبر من عام 2015، نظراً لمسيرته المهنية وإنجازاته المتميزة.{ تصوير– محمود حفناوي
copy short url   نسخ
19/05/2019
623