الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  جمهورنا سيكحل العين وفريقنا بمن حضر

جمهورنا سيكحل العين وفريقنا بمن حضر

جمهورنا سيكحل العين وفريقنا بمن حضر

أكد محمد المري كبير مشجعي الدحيل علي ان جماهير النادي ستكون موجودة في النهائي الأغلى وستكحل العين بملعب الوكرة المونديالي وسيسمع الجميع صوتها وهي تؤازر اللاعبين وتساندهم لتحقيق الكأس الغالية.
وقال بوراشد في تصريحات صحفية على هامش مران الفريق الأخير أمس: السد نادي كبير وجماهيره نحترمها ونحترم النادي ايضا، لكن الدحيل في فترة وجيزة، ورغم انه جديد على الساحة لكن في كل سنة تزداد القاعدة الجماهيرية لديه ليس في قطر فقط وانما في الخليج ايضا، فخلال مباراتنا مع السيلية كان حاضرا معنا جماهير من الكويت ويحملون شعار النادي.
الدحيل يحترم الجميع، وإن شاء الله نقدم مباراة تليق بالناديين.
وأضاف: البطولات جلبت الجماهير للنادي، ودائما كل الأندية الجديدة تبدأ هكذا، ومع الوقت وتحقيق الانجازات، وانتماء اللاعبين واسرهم للنادي تزداد شعبيته مع الوقت، والشيء الجيد ان النادي ولد بطلا.
وتابع قائلا: ستسمعون صوت جماهير الدحيل في المدرجات وستشاهدون محبيه يكحلون العين على الملعب المونديالي الذي نتشرف باللعب عليه في ظل تشريف سيدي سمو أمير البلاد المفدى.
وأشار بوراشد إلى ان الفريق عانى من الإصابات الكثيرة هذا الموسم وكلها مؤثرة، خاصة ان اغلب الغيابات لعناصر وركائز أساسية في الفريق لكن ثقتنا كبيرة في اللاعبين وان شاء الله تكون الكأس من نصيبنا فالدحيل بمن حضر.

الصفحات