الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  فيريرا وفاريا .. مواجهة برتغالية

فيريرا وفاريا .. مواجهة برتغالية

فيريرا وفاريا .. مواجهة برتغالية

كتب - عوض الكباشي
نهائي كأس سمو الأمير في النسخة الحالية يجد الكثير من الاهتمام، لما له من خصوصية، السد والدحيل وصلا لخط النهاية ويتطلع الفريقان إلى تقديم أفضل ما عندهما في مباراة اليوم التي ستكون لها مناسبة أخرى مهمة وهي افتتاح استاد الوكرة، أحد ملاعب كأس العالم 2022، وستكون المواجهة بين الفريقين ذات طابع خاص لاعتبارات كثيرة اهمها انها تلعب على نهائي كأس سمو الأمير، وانها «اغلى البطولات»، بالاضافة إلى انها تلعب في الملعب المونديالي.
ومن المؤكد أن المباراة ستكون مختلفة عن المباريات السابقة، لأن مواجهات الكؤوس تختلف اختلافاً كلياً عن مباريات الدوري، وهو ما سيراهن عليه الدحيل، الذي سيلعب من اجل إيقاف تفوق منافسه وتحقيق الفوز بكأس البطولة، على اعتبار ان السد تمكن من الفوز بالدوري.
المواجهة التاريخية يتوقع لها ان تحمل المتعة الكروية المثيرة والجميلة، وأن ما يسعى إليه الفريقان من خلال الأداء الفني وعبر التكتيك المتوقع من المدربين فيريرا وفاريا سيضفي متعة اكبر على مجريات اللقاء، لاسيما ان الفريقين مدججان بالنجوم.
خبراء الاستوديو التحليلي اتفقوا على أن المواجهة ستكون مثيرة وممتعة ومتكافئة إلى حد كبير في الوقت نفسه.. كما أكدوا أن الفريق الاقل اخطاء سيكون هو الاقرب للتتويج باللقب الغالي والذي يأتي عنوانه «لا توقعات في اغلى البطولات».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below