الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  حراس المرمى لهم دور كبير

حراس المرمى لهم دور كبير

حراس المرمى لهم دور كبير

قال حسين الخواجة الحارس الدولي السابق إن وصول فريقي السد والدحيل لنهائي كأس الأمير كان متوقعا خاصة أنهما قدما مستويات متميزة من خلال مباريات الموسم.. وقبل الحديث عن الجوانب الفنية لا بد أن نتحدث عن أهمية المباراة المتمثلة في مصافحة سمو الأمير وهو الهدف الأسمى في هذه المناسبة الغالية على الجميع، بالإضافة إلى افتتاح أول ملعب لكأس العالم 2022 ملعب استاد الوكرة «تحفة عالمية». وأضاف: الكفتان متساويتان والفيصل سيكون التوازن والتكتيك الانضباطي في وجود مواهب وأجهزة فنية متميزة، وأضاف أن مباريات السد والدحيل لها طعم خاص وتنافس مختلف وتعتبر نهائيا مثيرا وممتعا، ودائما ما تكون المباراة مشوقة.
وتابع: الفريقان وصلا للنهائي بجدارة واستحقاق ولكل دوافعه للفوز بالبطولة، وتعودنا أن تكون مباراتهما مباراة حماسية ومباراة يكثر فيها الشد العصبي ولكن الخبرة هي التي تحسم وترجح الكفة خاصة أن الجهازان الفنيان في الفريقين يعرف كلاهما الآخر لذلك سيكون هناك تقفيل لمفاتيح اللعب في كل فريق.
وحول من يرشحه للفوز بكأس البطولة قال: «على الورق الكأس من نصيب السد لكن على الملعب الوضع يختلف والأعصاب والتحكم فيها هي من ستحسم المباراة». وأشار الخواجة إلى أن الدور الأكبر في مباريات النهائي على حراس مرمي الفريقين، والاثنان من الحراس الكبار ولهم الخبرة الكافية التي تجعلهما نقاط القوة. وختم حسين خواجة حديثه قائلا: أتمنى أن تكون المباراة نظيفة وبلا خشونة وتهور وأن تكون خير ختام للموسم الرياضي.

الصفحات