الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الفريقان يمتلكان أفضل العناصر

الفريقان يمتلكان أفضل العناصر

الفريقان يمتلكان أفضل العناصر

قال عوض حسن بوجلوف نجم الكرة القطرية السابق وفريق نادي قطر، إن وصول السد والدحيل للنهائي يعتبر أمرا طبيعيا لما يمتلكه الفريقان من إمكانات كبيرة، مشيرا إلى أن المباراة ستكون «قوية»، والأهم من ذلك طبعا اسم صاحب الحدث سمو الأمير حفظه الله وأتمنى أن تليق المباراة بالحدث ويكون مستواها راقيا فنيا، والفريقان فائزان بمصافحة سمو الأمير غير خاسرين.
وقال بوجلوف: في البداية نتمنى أن تليق المباراة بصاحب الحدث سمو الأمير حفظه الله وأن يقدم الفريقان مباراة تعكس مدى تطور الرياضة القطرية. المباراة ستكون قوية بين الفريقين والتوقع صعب جدا بمن سيحرز اللقب لأن الفريقين يملكان خط دفاع قويا ومتماسكا كما يضمان مهاجمين مميزين.
وأضاف عوض حسن: الفريقان متقاربان في نواح كثيرة ولكن ما يرجح كفة نادي السد تمرسه في مثل هذه المباريات مما يجعل الأمور تميل إليه، ولكن في نفس التوقيت نرى أن نادي الدحيل لا يقل مستوى عن السد وقدم مباريات متميزة، وتابع: أتصور أن الفريقين يقدران كذلك وإن شاء الله المباراة ستخرج بصورة طيبة من جميع النواحي وألا نرى ما يعكر صفو النهائي.
وختم بوجلوف حديثه: أقول لجمهور الفريقين وجمهور كرة القدم بصورة عامة تعالوا واستمتعوا بنهائي يليق بالمناسبة وختام الموسم الحالي والأهم بكل تأكيد افتتاح أول ملعب تم تجهيزه لكأس العالم 2022، ونرسل رسالتنا للعالم أجمع عن جاهزيتنا لتنظيم بطولة كأس العالم بعد افتتاح المترو، وبعد نجاحنا في تجهيز الملاعب، والآن أغلب الملاعب اقتربت من النهاية قبل سنوات من انطلاق بطولة كأس العالم 2022.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below