الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  المباراة «متكافئة»

المباراة «متكافئة»

المباراة «متكافئة»

تمنى ماجد الصايغ كابتن العربي والمنتخب الأسبق أن تخرج المباراة بشكل يليق باسم مسمى البطولة وصاحب الحدث سمو الأمير، وحضوره وتشريفه للنهائي هو فوز للفريقين مما لا شك فيه، ومصافحة سمو الأمير فوز لكل فريق لو لم يحرز اللقب، وأضاف الصايغ أنه من المهم جدا حضور الجمهور للمباراة النهائية.
وتابع ماجد حديثه قائلا: من الطبيعي أن تكون المواجهة متكافئة مع افضلية للسد في وجود تشافي كقائد ولما يقدمه الفريق من مستويات عالية، ونادي السد فريق كبير وصاحب بطولات ومتمرس في النهائيات ومتعود دائما أن يكون هو الأقرب في حال تأهله لأي نهائي، وكنت متأكدا من وصوله لنهائي الكأس فالفريق منظم ويلعب الكرة السهلة ويضم أيضا محترفين متميزين وله الدوافع التي تجعله يلعب من أجل الفوز بالكأس وأتمنى التوفيق لجميع أطراف المباراة. ولا يعني ذلك التقليل من شأن الدحيل فهو الآخر فريق يضم أفضل العناصر. وتابع: وصول السد والدحيل للمباراة النهائية أمر متوقع خاصة أنهما من نخبة الأندية فنيا وجماهيريا ومباراتهما أصبحت تسحب البساط من كبرى المباريات.
وأضاف ماجد: سيحاول كل فريق بكل الطرق لعدم التفريط بالكأس. وأضاف أن في المباريات النهائية الفريق الذي يكون هادئ الأعصاب هو من سيستغل الفرص أكثر ويفوز. وأتوقع أن تخرج المباراة مثيرة للتحفظ الكبير الذي أتوقع أن نراه في المباراة. وقال إن مستوى الحراس متساو حتى وإن كانت خبرة متوفرة للحارسين، لكن حارس نادي السد سعد الدوسري تميز في المباريات الاخيرة وتألق مع الادعم، وكذلك كلود امين فهو يمتلك الخبرة الكافية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below