الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  لحويلة يتأهل لربع نهائي «الكأس»

لحويلة يتأهل لربع نهائي «الكأس»

لحويلة يتأهل لربع نهائي «الكأس»

كتب- عوض الكباشي
دخلت مباريات بطولة الكأس الرمضانية الحادية عشرة مراحلها «الحاسمة» للتأهل للمرحلة الثانية من المنافسة، وأسفرت مواجهات الأمس على تأكيد تأهل لوحيلة وعين خالد، وحملت مباراتا الأمس المتبقية الإثارة والقوة على الرغم من خروج الفرق الأربعة من سباق التنافس.
في اهم مباريات الأمس واصل فريق لحويلة أداءه الراقي والمتميز وأكد على جدارته بتصدر المجموعة الأولى بفوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس الثلاثاء على عين خالد في لقاء قمة المجموعة بعد تأهل الفريقين إلى الدور ربع النهائي من بطولة الكأس الرمضانية الحادية عشرة لكرة القدم المقامة حاليا على ملاعب أكاديمية أسباير..وحصد لحويلة العلامة الكاملة (9 نقاط) فيما تجمد رصيد عين خالد عند 9 نقاط.
وسجل أهداف لحويلة فارس طارق هدفين وعبدالعزيز اليافعي، فيما سجل هدف عين خالد صالح محمد..أدار المباراة وليد الصياد وساعده ياسين الغزلاني وسيد شريف.
وفِي ثاني المواجهات لقاء تحصيل حاصل في المجموعة ذاتها حقق فوزا شرفيا على الهلال بخمسة أهداف مقابل هدفين.. وسجل للفائز راشد معجب هدفين ومحمد راشد ونايف مسفر وامدوسي وسجل للهلال عبدالهادي المري وعبدالله المطوع.. وهو أول فوز للعوينة والخسارة الثالثة للهلال وقد ودعا البطولة قبل المباراة الختامية لهما، أدار المباراة الحكم سيد شريف وساعده وليد الصياد وياسين الغزلاني.
ثالث مواجهات الأمس بين مدينة خليفة والجريان بملعب سباير رقم «5» انتهت تعادلية بهدف لكل فريق، وجاءت المباراة قوية وتنافسية رغم خروج الفريقين من المنافسة، بكر فريق خليفة بالهدف الأول عن طريق حمد عياد بعد مرور 12 دقيقة من بداية اللقاء، وأدرك الجريان التعادل في الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 31 عن طريق احمد خليفة، وحاول كل فريق تحقيق الفوز الشرفي في المواجهة إلا أن المحاولات كلها باءت بالفشل ليعلن الحكم ياسين الغزلاني عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.
قال خالد الرميحي عضو اللجنة المنظمة إن بطولة الكأس في نسختها الحادية عشرة جاءت قوية ومثيرة ومختلفة عن النسخ السابقة نظرا لقوة الفرق المشاركة في البطولة.
وأضاف قائلا: «لقد حرصنا على حل جميع المشاكل التي واجهت الفرق في النسخ الماضية من أجل تقديم «نسخة» مثالية ومتميزة، مما أثر على المستوى المتطور الذي شهدناه في الجولات التي لعبت حتى الآن.
وتابع الرميحي تصريحه بقوله إن القناة ساهمت بصورة كبيرة في جذب المتابعين والجمهور مما اكسبها قوة كبيرة في المنافسات، بالإضافة إلى الحضور الجماهيري الغفير الذي يحرص على التواجد والمتابعة، إلى جانب تهيئة الأجواء للفرق المشاركة حتى تشهد تنافسا عائليا يمتاز بالروح الرياضية، مشيرا إلى أن استمرار البطولة للسنة الحادية عشرة على التوالي هو دليل على نجاح البطولة في السنوات السابقة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below