الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السيف يهزم الجبل ببطولة الوكرة

السيف يهزم الجبل ببطولة الوكرة

السيف يهزم الجبل ببطولة الوكرة

الدوحة – الوطن الرياضي
استعاد فريق السيف نغمة الانتصارات في بطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات بعد فوزه العريض على حساب فريق الجبل بستة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى.
وبالتالي رفع فريق السيف رصيده إلى ست نقاط وضمن تأهله رسمياً إلى الدور ربع النهائي، فضلاً عن أنه بات ينافس بقوة على صدارة هذه المجموعة، أما فريق الجبل فقد نال خسارته الثانية في البطولة وتجمد رصيده عن النقطة الثالثة.وفي المباراة الثانية ضمن منافسات نفس المجموعة خسر فريق النواخذة آخر فرصة له للتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن خسر مباراة الجولة الرابعة أمام الوكرة بسبعة أهداف مقابل هدفين وهي الخسارة التي أجبرته على البقاء في مؤخرة جدول الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.وبالنسبة لفريق الوكرة فقد حصد النقطة التاسعة له في المجموعة وانفرد بالصدارة وبات هو الأقرب لإنهاء المجموعة في المركز الأول خلال الجولة المقبلة.
ومن المقرر أن تحصل جميع فرق البطولة على راحة سلبية من المباريات مساء اليوم الخميس بسبب إقامة نهائي كأس سمو الأمير، على أن تستأنف المباريات مساء غد من خلال الجولة الأخيرة والتي تشهد إقامة لقاءين يحددان ترتيب الفرق الأربعة الأولى.
وتنطلق المباراة الأولى في التاسعة والنصف وتجمع بين الجبل والوكير، قبل أن تختتم منافسات هذه المجموعة باللقاء الأقوى والذي يجمع بين السيف والوكرة بداية من العاشرة والنصف.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below