الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أطمح لأول بطولاتي مع الدحيل

أطمح لأول بطولاتي مع الدحيل

أطمح لأول بطولاتي مع الدحيل

كشف البرتغالي روي فاريا مدرب الدحيل عن ثقته في قدرة عناصر فريقه على تقديم مستوى مشرف في نهائي كأس سمو الأمير أمام السد الليلة، وقال في المؤتمر الصحفي «نحن أمام مباراة واحدة تساوي بطولة، وهذا النهائي يعني الكثير بالنسبة لنا، وسنكون أمام مواجهة صعبة أمام فريق قوي مثل السد الذي يقوده مدرب كبير ومخضرم». وأضاف «نحن مستعدون للنهائي ونتطلع لتقديم مستوى مميز ونتمنى ان نحقق الفوز ونتوج بالكأس».
وقال «خوض النهائي في استاد الوكرة المونديالي أمر مميز وأنا سعيد للغاية بأن أكون جزءا من هذا الحدث التاريخي الكبير بالنسبة لقطر، وسيعني لي الكثير ان نحقق الفوز باللقب في استاد الوكرة المونديالي وأن أحقق اللقب الأول لي كمدرب للدحيل، ولكن الأمر الأهم هو فوز الفريق بالكأس». مشيرا إلى ان الجميع في الدحيل لديه رغبة وطموح لتحقيق الفوز في استاد الوكرة المونديالي المميز خلال عرس ختام الموسم، مؤكدا ان الفوز بالكأس سيكون لحظة استثنائية بالنسبة للجميع.
وحول الإصابات التي يعاني منها فريقه قال «نعم لدينا العديد من الإصابات ولكن باقي العناصر الجاهزة والموجودة لديها قدرة على تقديم المستوى المطلوب، فمنذ ان جئت إلى قيادة الفريق نجحنا في صناعة توليفة جيدة تعتمد على العمل الجماعي وأن نقدم المستوى المطلوب دون النظر لأي صعوبات ومنها الغيابات، ونحن متحمسون ولدينا طموح ورغبة حقيقية في الفوز بالبطولة».
وقال «هدفنا تحقيق بطولة هذا الموسم، ونحن نركز بصورة كاملة على ذلك، وأعتقد أننا نستحق ذلك بالفعل، ونعلم ان المهمة لن تكون سهلة أمام السد لان لديهم هدفا هو الفوز أيضا، لكننا نركز على أنفسنا ولا نفكر إلا في كيفية تقديم كل ما لدينا من اجل تحقيق اللقب».
وعن اعتزال تشافي قال «هو لاعب كبير بالتأكيد، قدم الكثير لكرة القدم على مدار مسيرته، وأتمنى له التوفيق في مسيرته القادمة».
وحول توقعه بان تحسم المباراة في الوقت الأصلي أم بركلات الترجيح قال «لا أعلم ما هي السيناريوهات التي ستكون عليها المباراة لكن الأهم بالنسبة لنا هو التتويج بالكأس».
وردا على تساؤل حول خروج الدحيل بدون أي بطولة لأول مرة في مسيرته إذا لم يحقق كأس الأمير اليوم وهل ذلك يشكل ضغطا على الفريق قال «لا أعتقد ذلك، فالدحيل فريق بطولات بالتأكيد ونحن لا نفكر الا في الفوز وتحقيق اللقب، علينا ان نفكر بطريقة ايجابية وعلينا ان نقاتل حتى آخر دقيقة وأنا أثق في قدرتنا على حصد البطولة».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below