الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أتمنى التتويج من أجل تشافي

أتمنى التتويج من أجل تشافي

أتمنى التتويج من أجل تشافي

أعرب لاعب الوسط الإسباني جابي عن سعادته بخوض نهائي كأس سمو الأمير للمرة الأولى مع السد.. وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بالنهائي: «منذ اليوم الأول الذي احترفت فيه بالسد، تحدث زملائي بالفريق عن أهمية بطولة كأس سمو الأمير، ونحن الآن في المباراة النهائية وأتمنى أن أحقق اللقب».
وقال: «خوض النهائي على استاد الوكرة المونديالي الذي سيكون أحد ملاعب كأس العالم 2022 يعتبر حافزا كبيرا بالنسبة لنا، ونتمنى أن نوفق ونحقق الكأس».
وأشار إلى أن مواجهة الدحيل لن تكون سهلة على الإطلاق، حيث قال: «لقد واجهنا الدحيل هذا الموسم في أكثر من مناسبة وكانت المواجهات قوية جدا، ونعلم أن المباراة ستكون في غاية الندية، لكننا نأمل أن نوفق في تحقيق الفوز والتتويج».
وتابع: «اللاعبون في الفريقين أمام مسؤولية كبيرة من أجل الظهور بصورة مميزة في نهائي يعتبر حفلة للدولة وستكون أمام أنظار العالم، وهذا يتطلب الظهور بصورة مميزة، فقد سبقت ولعبت العديد من النهائيات خلال مسيرتي لكن هذا النهائي سيتطلب منا الظهور بشكل مميز وستكون مسؤولية على الجميع أن نساهم في إخراج النهائي بصورة مميزة».
وعن خوض زميله تشافي المباراة الأخيرة له في مسيرته قال: «لقد تحدثت معه وطلبت منه الاستمتاع بالنهائي، فهو لاعب قدوة على المستوى العالمي وأتمنى أن نحقق اللقب ليكون حفل وداع لهذا اللاعب النجم»، مشيرا إلى أن تشافي يلتزم بالمواعيد ويحضر للتدريبات قبل الجميع ويبتسم في وجه الجميع ويعتبر قدوة حقيقية وأخاً بالنسبة له.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below