الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «458» متسابقاً ومتسابقة

«458» متسابقاً ومتسابقة

«458» متسابقاً ومتسابقة

الدوحة- الوطن
اختتمت مؤسسة ناصر بن خالد الخيرية، اختبار المشاركين والمشاركات بمسابقة الشيخ ناصر بن خالد الرمضانية للقرآن الكريم وللعام الرابع على التوالي بالتعاون مع مركز آل حنزاب للقرآن الكريم وعلومه، وقد شهدت أجواء المسابقة منافسات قوية في شهر القرآن شهر رمضان المبارك، وسيتم تكريم الحاصلين على المراكز الأولى لكل فئة من فئات المسابقة في حفل خاص يقام في فندق الشيراتون يوم السبت 18-5-2019.
وحظي مقر المسابقة بيوم حافل من هذه المنافسات الطيبة في أشرف العلوم وأعلاها قدرا كتاب الله تعالى، وذلك بتنظيم رائع ومميز وسط تعاون من الجميع، حيث كان الإقبال كبيرا من المتسابقين ذكوراً وإناثا من الفئات المشاركة بالمسابقة من طلاب المدارس الإعدادية والثانوية وطلاب الجامعات.
وتسعى مؤسسة ناصر بن خالد الخيرية لتنظيم المسابقات القرآنية في شهر رمضان من كل عام رغبة في نشر الخير بين جميع شرائح مجتمعنا المبارك، وللعام الرابع على التوالي، وذلك بإشراف وتنظيم من مركز آل حنزاب للقرآن الكريم ولما يتميز به المركز من إدارة وتنظيم المسابقات القرآنية على مدار العام بأساليب متقنة وإخراج مميز.
هذا وقد لاقت المسابقة إقبالاً كبيراً في أعوامها الثلاثة الماضية، لاسيما أنها موجهة لطلبة المدارس والجامعات ولنجاحها تم في هذا العام إدراج مسابقة فرعية عن المسابقة الأساسية الخاصة بالقرآن الكريم تعنى بالمعلمة التي تحمل إجازة في القرآن الكريم وأدرجت لها شروط ومتطلبات خاصة.
جدير بالذكر أن إدارة المركز رشحت «22» لجنة للتحكيم بالمسابقة من السادة المتقنين لكتاب الله تعالى، حيث اقيمت منافسات المسابقة في فرعي المركز بمنطقتي (معيذر والمرة)، وبمشاركة «458» متسابقا ومتسابقة، وسط أجواء إيمانية وأصوات ندية ونماذج طيبة من حفظة وحافظات كتاب الله تعالى.
وقد حضر جانباً من منافسات المسابقة الشيخ خالد بن ناصر بن أحمد آل ثاني - مدير المشاريع الخارجية ممثلاً عن مؤسسة الشيخ ناصر بن خالد آل ثاني الخيرية الراعية للمسابقة، والسيد بخيت سالم بخيت المهندي- المدير العام والسيد أنس رمضان- مسؤول العلاقات العامة، للإطلاع على سير اللجان والاستماع لبعض المتسابقين مشيدين بالجهود الكبيرة التي بذلها المركز في التنظيم والإدارة حرصاً منه لتكون المسابقة على أعلى مستوى ولتخرج بهذا الشكل المتميز.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below