الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أريد المشاركة.. لكن الفيفا لن يقبل .. !

أريد المشاركة.. لكن الفيفا لن يقبل .. !

أريد المشاركة.. لكن الفيفا لن يقبل .. !

اكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب فريق السد ان التواجد في نهائي كاس سمو الأمير يعتبر أمرا مميزا للغاية، وقال في المؤتمر «أنا سعيد للغاية بالتواجد في نهائي كاس سمو الأمير، فقد نجحت في الفوز باللقب خلال آخر مرة شاركت فيها بالنهائي واتمنى ان يتكرر ذلك في هذه المباراة، واعلم تماما أهمية هذه البطولة الغالية على الشعب القطري والجماهير المحبة لكرة القدم في قطر، ليس فقط النهائي بل مختلف مباريات البطولة، واتمنى ان أوفق في حصد اللقب».
وقال «هذا النهائي سيسجل في تاريخ الجميع باعتباره الأول على استاد الوكرة المونديالي، وسيكون شرفا كبيرا بالنسبة لنا ان نتوج بالكاس».
وأشار إلى ان المباراة لن تكون سهلة على الاطلاق وقال «هدفنا هو تحقيق اللقب، بالرغم من مواجهة الدحيل حامل لقب النسخة السابقة لكن هدفنا هو الفوز بكاس الأمير».
وقال «قبل عامين في افتتاح استاد خليفة الدولي خضنا المباراة النهائية وحققنا لقب كاس سمو الأمير، والآن نحن في استاد الوكرة المونديالي ونتمنى ان نفوز ايضا، فهذا ربما يكون امرا جيدا بالنسبة لنا، ونأمل ان نكرر الإنجاز»
واعتبر هذه المواجهة مميزة على المستوى الشخصي بالنسبة له، وقال «هذه المباراة ستكون الاخيرة بالنسبة لي مع السد في قطر، وهذا يزيد من تميزها بالنسبة لي، وأتمنى ان نوفق في هذه المباراة، فالنهائي من وجهة نظري ليس من اجل اللعب ولكن من اجل الانتصار».
وتابع «اود ان اشارك في المباراة كلاعب ولكن سني لا تسمح والفيفا لا يقبل، وبالتالي اللاعبون هم من سيشاركون في هذه المباراة وليس المدربين، وستكون مواجهة بين مجموعة من النجوم في اجواء مميزة باستاد الوكرة المونديالي».
ورفض المدرب القول ان حظوظ السد اكبر من الدحيل، وقال «لا يوجد تفضيلات لأي فريق على الآخر، بل الحظوظ متساوية، ومنذ جئت إلى هنا نجح الدحيل في الفوز مرتين والسد مرة واحدة، ونتمنى ان نحقق الفوز في هذا النهائي».
وعن خوض تشافي آخر مباراة له وما هي النصائح التدريبية التي يقدمها له، قال «مازال تشافي لاعبا وسيخوض المباراة تحت قيادتي وسينفذ التعليمات المطلوبة، وبعد اللقاء سيكون هناك احتفالية وداعية لنا، وانا اؤكد للجميع ان تشافي سيصبح مدربا كبيرا مثلما كان لاعبا كبيرا وسيكون مدربا على نطاق عالمي كبير».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below