الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل يمرض ولا يموت..!

الدحيل يمرض ولا يموت..!

الدحيل يمرض ولا يموت..!

حوار - محمد الجزار
ثقة كبيرة ومعنويات عالية يعيشها كل لاعبي الدحيل بلا استثناء بعدما تأهلوا للنهائي الاغلى واقتربوا من تحقيق حلم الفوز بالكأس وحصد اللقب للعام الثاني علي التوالي، ورغم الغيابات والاصابات، والظروف الصعبة التي مر بها الفريق هذا الموسم الا ان نجوم الفريق تعاهدوا على تقديم أفضل مالديهم من اجل انقاذ الموسم ببطولة بعد خسارة لقب الدوري، خاصة انهم عودوا جماهير النادي ومسؤوليه على الفوز بالبطولات كل عام منذ صعود الفريق إلى مصاف الكبار.
عاصم مادبو جوكر وسط الفريق تحدث عن هذه المواجهة، وكشف في لقاء مع الوطن الرياضي كيفية التعامل معها خاصة انها مباراة ذات طابع خاص جدا، وتحتاج إلى جهد مضاعف، وتركيز شديد في ظل الحالة الفنية والبدنية العالية التي يعيشها فريق السد والذي يمر بحالة مميزة للغاية وتجانس وانسجام كبير على الصعيدين الفني والاداري، لكن ورغم ذلك قال مادبو ان جميع اللاعبين تعاهدوا على الفوز باللقب وحصد الكأس.
مادبو اكد جاهزية الفريق للمواجهة المرتقبة وتحدث عن قوة السد والاصابات والغيابات، وطموحات الفريق مع البرتغالي فيريرا بالاضافة إلى الكثير من الموضوعات والمحاور الأخرى التي نرصد تفاصيلها عبر السطور التالية:
} عاصم في البداية حدثنا عن تحضيراتكم للقاء السد..؟
-الفريق في قمة الجاهزية من الناحية الفنية والبدنية وايضا المعنوية، وان شاء الله يحالفنا التوفيق ونقدم مستوانا المعروف من اجل تحقيق الفوز وحصد الكأس الغالية.
} لكن الفريق يعاني من اصابات وغيابات كثيرة..؟
-هذا صحيح الإصابات والغيابات موجودة منذ بداية الموسم، وهي ليست جديدة علينا فقد خضنا موسما صعبا للغاية وفيه سوء توفيق واضح لكن ان شاء الله بالعزيمة والارادة نتمكن من تحقيق الفوز وتجاوز كل الصعوبات ليكون مسك ختام الموسم الحصول على الكأس الغالية.
} هل تعتقد ان هذه الغيابات ستؤثر على الفريق..؟
-بلا شك بسام وكريم وايضا سلطان جميعهم عناصر مؤثرة ويقدمون مستويات طيبة للغاية هذا الموسم، لكن ان شاء الله البركة في الموجودين، والدحيل دائما بمن حضر وفي كثير من الأحيان مرت علينا نفس الظروف لكن تجاوزناها واعتقد اننا قادرون على تجاوزها ايضا في النهائي.
} كيف..؟
-مثل هذه المبارايات لا تتكرر كثيرا، فهي ذات طابع خاص واستثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فصحيح ان الوصول لنهائي كأس الأمير وهي أغلى الكؤوس حدث خاصة في حد ذاته، ولكن ان تكون المباراة في افتتاح ملعب مونديال، وقطر مقبلة على كأس العالم 2022 فهذا الأمر في حد ذاته سيكتب في سجلات التاريخ بالنسبة لكل لاعب، لذلك من سيشارك سيقدم أفضل ما لديه داخل الملعب ويحاول ان يعطى 200% من جهده، واعتقد ان هذا كفيل بترجيح كفتنا ان شاء الله.
} كيف كانت مباراة السيلية وهل ترى ان الفريق لم يقدم أفضل ما لديه..؟
-مباراة السيلية لم تكن سهلة على الاطلاق وكنا ندرك جيدا قوة الفريق المنافس، لذلك كان لدينا خوف وحذر من هذا اللقاء فدخلنا بكل تركيز وحماس ونجحنا في السيطرة علي مجريات اللقاء من البداية وحققنا فوزا مستحقا منحنا دافعا معنويا قويا من أجل استكمال المشوار نحو حصد الكأس، واعتقد انه لا يزال لدينا الأفضل لنقدمه، واعتقد ان التسجيل المبكر فتح الملعب امامنا وسهل مهمة تحقيق الفوز الكبير بثلاثية.
} الفريق مر بالعديد من الصعوبات هذا الموسم فكيف نجحتم في التغلب عليها..؟
-هذا صحيح بالفعل فقد كان هناك الكثير من التحديات امامنا لكن نجحنا حتى الآن في تخطي كل الصعوبات بأقل الأضرار ولاتزال امامنا فرصة كبيرة للحصول على بطولة بعد خسارة لقب الدوري ونأمل أن نكون جاهزين وفي الموعد خلال لقاء الغد.
} اللعب في ستاد الوكرة المونديالى ماذا يمثل لك وانت احد عناصر المنتخب الأساسية وامامك فرصة للعب مع العنابي في كأس العالم..؟
-كما قلت لك هو حدث استثنائي جدا ويعطي حماسا لي ولكل زملائي اللاعبين وانا متشوق جدا لهذا اللحظة التي ألعب فيها على الملعب المونديالي وان شاء الله تكون خطوة أيضا من أجل اللعب في كأس العالم.
} كيف ستتعاملون مع المباراة النهائية..؟
-التركيز ضروري ومهم جدا والروح القتالية والجماعية هي سلاحنا بالتأكيد لاننا أمام تحد صعب، واعتقد ان اللعب بروح الفريق سيكون طريقنا من اجل التتويج.
}لكن ألا تخشون من قوة السد الذي يعيش حالة فنية جيدة حاليا..؟
-السد بالفعل في الفورمة حاليا لكن هذه الفورمة لا تقلقنا ففريقنا ايضا جيد ويمتلك امكانيات وقدرات فنية وبدنية جيدة، كما ان المتابع للفريق يعرف جيدا اننا في آخر 4 مباريات تقريبا بدأ اللاعبون يعتادون على سيستم المدرب فاريا وأسولب لعبه وتكتيكه ايضا، بعدما مررنا بمرحلة من عدم الاتزان خلال الفترة السابقة، لكن مع الوقت بدأ جميع اللاعبين يتشربون اسلوب المدرب وهناك تفاهم واضح بين جميع عناصر الفريق، والحمد لله الأمور من احسن إلى احسن وفي تطور مستمر، فالدحيل يمرض ولا يموت، وان شاء الله يكون الكأس من نصيبنا لاننا قادرون على الفوز على السد.
} هل تتوقع حضورا جماهيريا كبيرا خلال اللقاء..؟
-بلا شك الحضور الجماهيري سيكون كبيرا ونتمنى من جماهير ومحبي الدحيل ان يتواجدوا في هذا اللقاء ويدعموا الفريق في هذا اللقاء الذي سيكون عرسا كرويا لافتتاح ملعب الوكرة المونديالي وان شاء الله الجميع يستمتع بأداء قوي ومميز من لاعبي الفريقين، فالكل فائز من حضور سمو أمير البلاد المفدى وتشريفه لنا في هذا اليوم التاريخي.
} بالنسبة لعقدك مع الدحيل ومستقبلك مع الفريق كيف تسير الأمور..؟
-عقدي طويل الامد مع النادي ومستمر مع الفريق خلال المرحلة القادمة فأنا سعيد كثيرا بالنادي وأموري طيبة للغاية.
}لكن هل من الممكن ان تفكر في العودة للاحتراف من جديد..؟
-الحديث عن الاحتراف بقرار الإدارة فقط واذا كانت هناك فرصة جيدة فالقرار متروك لهم بلا شك وانا تحت امر النادي في أي وقت وجاهز لكل الاحتمالات طالما سأستفيد منها وأطور من مستواي.
} بالنسبة للمشاركة في بطولة كوبا أميركا كيف تمثل لكم كلاعبي منتخب..؟
-تحدث صعبة وتجربة جديدة وفريدة من نوعها واعتقد انها فرصة رائعة جدا من اجل تطوير مستوانا وأدائنا حتى كآس العالم 2022 التي نتطلع للظهور خلالها بأفضل صورة خاصة ان البطولة تقام على أرضنا ولأول مرة في الشرق الاوسط.
} حامد اسماعيل أعلن التحدي معك خلال المواجهة.. فما ردك..؟
-لاعبون كبار أعلنوا التحدي معي ولكن ما استطاعوا وان شاء الله لن يتمكن حامد من ذلك في النهائي وأقدم أفضل أداء وأساهم في تحقيق الفريق للانتصار وحصد اللقب.
} وجودك خارج ترشيحات الأفضل وقائمة الـ11 هل أحزنك..؟
-لا على الاطلاق فالجوائز لا تهمني لان كل تركيزي على الفريق وتقديم أفضل ما عندي وأساهم في تحقيق الفريق للألقاب والحمد لله انا راض عن نفسي وهذا هو المهم.
} كلمة أخيرة..؟
-أتمنى ان يحالفنا التوفيق ونكون جميعا في الموعد لنحقق اللقب ونسعد جماهير ومحبي الدحيل بالكأس الغالية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below