الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السد يتدرب على استاد الوكرة اليوم

السد يتدرب على استاد الوكرة اليوم

السد يتدرب على استاد الوكرة اليوم

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي في التاسعة والنصف مساء أمس على الملعب الفرعي بالنادي، استعداداً لمباراة الدحيل المقبلة في المباراة النهائية لكأس الأمير، التي ستقام غدا على استاد الوكرة المونديالي، يدخل الزعيم المباراة بعد الفوز على الغرافة 4 /2 في الدور ربع النهائي، قبل الفوز على الريان بهدفين نظيفن في الدور نصف النهائي، وعلى الجانب الأخير حقق الدحيل الفوز على الشحانية في ربع النهائي، ثم الفوز على السيلية بثلاثية نظيفة في نصف النهائي.
وشهد المران الرئيسي أجواء مثالية بعد مشاركة جميع نجوم الفريق السداوي في المران الرئيسي وسط معنويات عالية من جميع اللاعبين، وحرص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران لتحديد أسلوب التعامل مع النهائي، والتي لا بديل عن تحقيق الفوز فيها للفوز بلقب كأس الأمير وحصد الثنائية هذا الموسم، والتتويج بالكأس الغالية في النهائي رقم 71 في تاريخ السد بمختلف البطولات المحلية والخارجية.
وقد اهتم الجهاز الفني أمس بتنفيذ بعض الجمل الخاصة على المرمى وطريقة تحرك اللاعبين طولياً وعرضياً، قبل إجراء تقسيمة بمنتصف الملعب شهدت إثارة وندية كبيرة من جميع اللاعبين.
وخضع ثلاثي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد لتدريبات قوية تحت إشراف مدرب الحراس الاسباني ادواردو، والذي ركز على تدريبات الرشاقة والتوازن وردة الفعل.
ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي للمباراة المدير الفني فيريرا واللاعب غابي، وذلك بمقر الاتحاد القطري ببرج البدع في الواحدة ظهر اليوم، وقد حظي المران الرئيسي لعيال الذيب بتغطية إعلامية موسعة من جانب القنوات والجرائد الرياضية. ويخوض الفريق السداوي مرانه الأخير على ملعب الوكرة اليوم، والذي يعلن في نهايته المدير الفني قائمة اللاعبين المرشحين للقاء، قبل الدخول في معسكر مغلق استعداداً للمباراة النهائية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below