الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  نريـدها «ثـلاثـية» ســداوية !

نريـدها «ثـلاثـية» ســداوية !

نريـدها «ثـلاثـية» ســداوية !

كتب - عوض الكباشي
قدم طارق سلمان أفضل المستويات في الموسم الحالي مع فريقه السد وكذلك كان احد أبرز لاعبي الادعم الذي توج بالبطولة الآسيوية التي أقيمت مؤخرا بالامارات، نلتقيه في حوار بعد فوز السد على الريان وقبل مباراة نهائي كأس سمو الأمير، والذي تحدث عن طموحهم الفوز بـ «الثلاثية»، قائلا ان فريقه مؤهل للفوز ببطولة كأس الأمير التي وصل إلى المباراة النهائية، وكذلك البطولة الآسيوية، وبعد المستوى المتطور الذي قدمه طارق.. وخرجنا بالحوار الآتي:
} بداية ماذا تقول عن فوزكم على الريان ووصولكم للنهائي الغالي ؟
- حققنا انتصارًا غاليًا على فريق الريان، تأهلنا بجدارة لنصف لنهائي البطولة الغالية والاهم في الموسم.
والآن من الضروري أن نغلق ملف مباراة الريان، من أجل الاستعداد بقوة لموقعة النهائي، ثم مباراة البطولة الآسيوية.. هدفنا التتويج بالبطولة.
} هل استحق السد الفوز أمام الريان ؟
- نعم.. كنا الأفضل وأضعنا فرصا كثيرة، ونقول لفريق الريان «هاردلك» فهم فريق كبير، ومبارياتنا معهم تظل دوما ذات طابع خاص، ولكننا كنا الاكثر تركيز واستفدنا من تسجيل الأهداف، والاهم اننا حافظنا على شباكنا «نظيفة».
} لمن تهدي الانتصار والوصول للنهائي ؟
- الفوز والانتصار أهديه لجمهور «الزعيم» الذي وقف إلى جانبنا وشجعنا طوال زمن المواجهة، وظل إلى جانبنا في كل البطولات المحلية والآسيوية.. واقول لهم «بيض الله وجهكم» وننتظرهم في استاد الوكرة «المونديالي» لنواصل التألق وحصد البطولات.
} ما السبب في رأيك بهذا التفوق والتميز الذي ظهر به السد؟
- السد قدم نفسه بصورة جيدة بسبب اللعب الجماعي، بالاضافة إلى الاستقرار الفني الذي فرضته الإدارة عكس كل الأندية بالكامل، وهذا الاستقرار يؤثر على المستوى الفني، كما أن نجوم السد حصلوا على الخبرة اللازمة بالمشاركة المستمرة.
} وما طموحكم بعد الفوز بالدوري والآن الوصول لنهائي كأس الأمير؟
- أي لاعب كرة القدم لا يشبع بطولات ويجب أن يكون طموحه متجددًا وهذه البطولة ستكون فاتحة بطولات قادمة بإذن الله، فهدفي الآن هو تحقيق الثلاثية هذا الموسم مع الزعيم السداوي، وأيضا الفوز بدوري أبطال آسيا، فأتمنى أن استمر على نفس المستوى الذي بدأت به مع السد، وأن أواصل العطاء حتى أكون ضمن التشكيل الأساسي.
} ماذا تقول عن مباراة نهائي كأس الأمير ؟
- نخوض المباراة على ملعب «الوكرة» احد ملاعب كأس العالم 2022، وهو يعتبر انجازا كبيرا لنا ان نكون طرفا في النهائي الاغلى، واللعب في الملعب المونديالي هو «شرف» لكل لاعب.. وبمساندة الجماهير السداوية، سيكون حافزا كبيرا لتحقيق الفوز باللقب الاغلى في الموسم.
} ماهو مصير عقدك مع السد ؟
- عقدي مع الزعيم مستمر لموسم قادم.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below