الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  برهوز يتخطى المهيب ويحلق في الصدارة

برهوز يتخطى المهيب ويحلق في الصدارة

برهوز يتخطى المهيب ويحلق في الصدارة

قفز فريقا برهوز وجريتنا إلى صدارة المجموعة الثانية ببطولة الوكرة الرمضانية لكرة القدم داخل الصالات بعد فوزيهما المهمين على حساب فريقي المهيب والمرونة ضمن منافسات الجولة الثالثة.
في المباراة الأولى وجد فريق برهوز صعوبة هائلة في التفوق على المهيب بخمسة أهداف مقابل أربعة في قمة هذه الجولة وأزاحه من على القمة حيث جمد رصيده عند النقطة السادسة في حين رفع برهوز رصيده إلى ست نقاط أيضاً ولكنه تفوق عليه بفارق الأهداف. وجاءت جميع أهداف برهوز عن طريق لاعب واحد فقط وهو إسلام ياسين الذي أحرز الخماسية بمفرده وتصدر قائمة هدافي البطولة، بينما جاءت أهداف المهيب عن طريق محمد عبد العزيز «هدفين» وهدف واحد لكل من ياسين يوسف وأحمد أبو بكر.
وفي المباراة الثانية ضمن منافسات نفس المجموعة حقق جرينتا فوزاً عريضاً على حساب المرونة بخمسة أهداف مقابل هدفين، ليقفز الفائز أيضاً إلى الصدارة برصيد ست نقاط، في حين بقي المرونة في المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط. وأحرز سعيد غلام «هدفين» وعبد الله حسين «هدفين» وسامر رمضان أهداف فريق جريتنا، بينما أحرز عمر عصام ومحمد مصطفى هدفي المرونة.
وتصل منافسات هذه المجموعة القوية إلى محطتها قبل الأخيرة مساء اليوم الأربعاء من خلال لقاءين على درجة كبيرة من الأهمية باعتبار أنهما يرسمان ملامح المنافسة على قمة هذه المجموعة الثانية.
وينطلق اللقاء الأول في تمام الساعة التاسعة والنصف ويجمع بين المرونة الباحث عن فوزه الأول وبرهوز الذي يسعى للحفاظ على تواجده في الصدارة، أما اللقاء الثاني الذي يجمع بين المهيب وسلاح الجو فينطلق في العاشرة والنصف ويسعى خلاله المهيب لحصد النقاط الثلاث باعتبار أن هذه هي مباراته الأخيرة في المجموعة، في حين تبدو مهمة سلاح الجو صعبة للغاية بسبب تعرضه للخسارة في جميع مواجهاته السابقة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below