الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  خيمة رمضانية جديدة في «ويستن»

خيمة رمضانية جديدة في «ويستن»

خيمة رمضانية جديدة في «ويستن»

يقدّم فندق ونادي صحي ويستن الدوحة هذا العام خيمة رمضانية جديدة تمّ تصميمها بشكل مميز ومستوحى من بلاد من حول العالم بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية وشركة المناعي.
وتتميّز الخيمة الرمضانيّة لفندق ويستن، التي تقع في القاعة الكبرى للفندق، بتصميمها المستوحى من حول العالم بلمسة عربية، فضلاً عن مساحتها الواسعة التي تبلغ 2100 متر مربّع وقدرة استيعاب 1000 شخص بشكل مريح. بالإضافة إلى ذلك، تتخلل الخيمة مجالس خاصة للعائلات والأصدقاء من أجل تناول الطعام بخصوصيّة مطلقة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار وسحور متنوّع ومجموعة واسعة من المقبلات، الشوربات والأطباق الرئيسيّة العالميّة، التركيّة والقطريّة الأصيلة. فضلاً عن تشكيلة واسعة من الحلويات المحضرة خصيصاً من قبل الطهاة. تجدر الإشارة إلى أنّ تشكيلة المأكولات سوف تتغيّر بصورة مستمرة لتلبية كافة الأذواق. ويتوفر في الخيمة 12 محطات طعام مختلفة للطبخ الحيّ مع مجموعة من الطهاة المحترفين، تتألف من تشكيلة من المشاوي، الشاورما، الصاج، المنتي، التندوري، محطات السوشي وغيرها. وقال عمّار صمد، مدير فندق ويستن الدوحة «إنه لشرف كبير لنا أن نقدم لضيوفنا تجربة رمضانية فريدة من نوعها للسنة الرابعة على التوالي. تم اختيار مجموعة مجموعة متنوعة من الأطباق العالمية الأصيلة والمبتكرة بعناية من قبل الطهاة الحائزين على جوائز مرموقة». وهذا العام، سوف يفتح مطعم «ساباي تاي» أبوابه إعتبارً من وقت الإفطار ولغاية منتصف الليل وذلك لكي يتمتّع محبيّ المأكولات الآسياوية بأشهى الأطباق على مدار شهر رمضان.
أمّأ بالنسبة للنادي الصحي «هيفينلي سبا» في فندق ويستن، فيقدّم عرض خاص من أجل الاهتمام بالبعدين الصحي والبدني خلال شهر رمضان. ويتخلل العرض اشتراك للعضوية لمدة شهر واحد ويشمل الدخول إلى النادي الصحي ومرافق المسابح بالإضافة إلى بالإضافة إلى توفير إحدى الخدمات التالية جلسة عناية باليدين، جلسة عناية بالقدمين، جلستا تدريب في نادي «ويستن وورك آوت» مقابل ألف ريال قطري فقط. يفتح النادي الصحي أبوابه من الساعة الـ 7:00 صباحاً ولغاية الـ 11:00 مساءً.
وتقع خيمة فندق ونادي صحي ويستن الدوحة في القاعة الكبرى للفندق، في الطابق الأرضي. يبدأ الإفطار من الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً والسحور من الساعة 9:30 مساءً لغاية 1:30 صباحاً ويبلغ سعر بوفيه الإفطار والسحور 220 ريال قطري للشخص الواحد و مقابل 169 ريالا قطريا في مطعم «سيزونال تايستس»، والدخول مجاني للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ 6 سنوات، أماّ الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عاماً فيحصلون على خصم 50 %.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below