الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «Ooredoo» تعزز خدمة «volte»

«Ooredoo» تعزز خدمة «volte»

«Ooredoo» تعزز خدمة «volte»

أكدت Ooredoo أنها ستواصل العمل على تمكين المزيد من الأجهزة للعمل بخدمة الاتصالات الصوتية عبر شبكة LTE (VoLTE).. ففي الوقت الحالي تعمل جميع هواتف iPhone عبر خدمة VoLTE، فيما سيتم تمكين هواتف Samsung 9 و9+ و10و10+ والعديد من الطرازات الأخرى من Samsung للعمل عبر خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE.
وأشارت Ooredoo إلى عدد من الفوائد التي توفرها خدمة VoLTE للعملاء، ومن بينها: إعداد المكالمات وإجراء الاتصال بسرعة أعلى بكثير وتوفر قدرات لتنفيذ مهام متعددة، وسرعة فائقة كاملة لشبكة 4G عند إجراء المكالمات الصوتية دون انقطاع وصوت بجودة HD واستدامة أطول للبطارية.
ونتيجة للتعاون بين فرق Ooredoo ومهندسي Samsung، من المتوقع أن يصبح العديد من طرازات هواتف Samsung ممكنة لاستخدام خدمة VoLTE في المستقبل القريب، مثل Note8 وNote9 وA80 وM10 وM20 وA10 وA20.
وفي تعليقها على سير العمل في البرنامج المستمر لتمكين خدمة الصوت عبر LTE قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo قطر: «ندرك في Ooredoo مدى أهمية استخدام أحدث التقنيات بالنسبة لعملائنا، وكذلك فمن الضروري بالنسبة لنا أن نوفر لعملائنا أعلى مستويات الخدمة.. ويدل تعاوننا مع Samsung لضمان أن تكون الأجهزة التي تنتجها ممكنة لاستخدام خدمة الصوت عبر LTE (VoLTE) على أننا قادرون على توفير ما لا يمكن لشركات الاتصالات الأخرى أن توفره حالياً، مما يعني أن عملاءنا يحصلون على أحدث التكنولوجيا حال توفرها».
واشارت إلى أنه يتعين على العملاء الذين لا يستخدمون خدمة VoLTE من خلال أجهزتهم في الوقت الحالي أن يقوموا بتحديث البرنامج لأحدث نسخة ليبدؤوا بالاستمتاع بالمزايا التي توفرها خدمة الاتصالات الصوتية عبر LTE.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below