الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  زيادة الحصة التموينية الشهرية للمواطنين

زيادة الحصة التموينية الشهرية للمواطنين

زيادة الحصة التموينية الشهرية للمواطنين

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، عن زيادة الحصة الشهرية للمواطنين المستفيدين من المواد التموينية خلال شهر رمضان، بإضافة كيس أرز لكل بطاقة تموينية، على أن يبدأ صرف كيس الأرز مع حصة شهر مايو 2019 الموافق 26 شعبان 1440هــ.
ويمكن للمواطنين المستفيدين من المواد التموينية الحصول على الحصة الإضافية من خلال مراكز توزيع وبيع المواد التموينية المعتمدة، كما يمكنهم طلب الحصة التموينية من خلال تطبيق وزارة التجارة والصناعة على الهاتف الجوال MOCI_Qatar.
بدورها تؤكد الوزارة أن المواد التموينية والأعلاف المدعومة حق للمواطن لا يجوز التنازل عنه للغير مهما كانت الأسباب، كما أنه يجب المحافظة على البطاقة التموينية والرقم السري الخاص بها في مكان آمن وعدم السماح للغير بحيازتها أو استخدامها حتى لا يكون عرضه المساءلة القانونية.
وتحذر وزارة التجارة والصناعة من مخالفة القانون رقم (5) لسنة 2017 بتنظيم التعامل في السلع المدعومة علماً بأن مخالفة القانون رقم (5) لسنة 2017 بتنظيم التعامل في السلع المدعومة تتراوح عقوباته بالحبس مدة لا تجاوز سنة، وبالغرامة المالية التي لا تزيد على 500 ألف ريال، أو بإحدى هاتين العقوبتين.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below