الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  بـعـثــة الـدحـيـل تــصـل العـيـــن

بـعـثــة الـدحـيـل تــصـل العـيـــن

بـعـثــة الـدحـيـل تــصـل العـيـــن

كتب– محمد الجزار
وصلت بسلامة الله إلى مدينة العين الإماراتية في التاسعة والنصف من مساء أمس الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل بعد رحلة طويلة من الدوحة بدأت من الساعة الرابعة عصرا عبر مطار حمد الدولي ثم ترانزيت في العاصمة العمانية مسقط ومنها إلى دبي، استعدادا لمواجهة العين الإماراتي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا والتي ستجمعه مساء غد بمدينة العين الإماراتية.
وفور الوصول إلى مدينة دبي الإماراتية استقلت البعثة أوتوبيسا خاصا إلى مقر الاقامة في فندق راديسون بلو بمدينة العين، وحصل اللاعبون على قسط من الراحة تجنبا للإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة، على ان يخوض الفريق مرانه الوحيد اليوم والذي سيكون خفيفا ويركز خلاله الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فاريا على الجوانب التكتيكية وخطة اللعب التي سيخوض بها الفريق هذا اللقاء المهم، وسيكون على نفس ملعب المباراة على ستاد هزاع بن زايد.
ويتطلع الدحيل خلال مواجهة غدٍ الثلاثاء إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لزيادة رصيده من النقاط والحفاظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني من المنافسة حيث يحتل الدحيل المركز الثاني برصيد 4 نقاط جاءت من انتصار على الاستقلال الايراني وهزيمة أمام الهلال السعودي وتعادل أمام العين الاماراتي في مجموعته التي يتصدرها الهلال السعودي برصيد 6 نقاط بينما يحتل الاستقلال الايراني المركز الثالث برصيد 4 نقاط بينما يقبع العين الإماراتي في المركز الأخير جامعا في رصيده نقطتين.
وكان الدحيل قد أدى آخر تدريباته بالدوحة صباح أمس قبل التوجه إلى مدينة العين الإماراتية، وبعد نهاية المران أعلن الجهاز الفني عن قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض المواجهة المرتقبة.
وضمت القائمة التي استدعاها المدرب البرتغالي روي فاريا 21 لاعبا هم: خليفة أبوبكر وكلود أمين وأحمد حاتمي ومهدي بن عطية وبسام هشام وأحمد ياسر ولويز مارتن جونيور ويوسف العربي وشويا ناكاجيما ومحمد مونتاري وكريم بوضياف وحازم احمد وعبد الله الأحرق وعاصم مادبو وأدميلسون وسلطان البريك والمعز علي وعلي عفيف وخالد منير.
وحرص الجهاز الفني خلال الأيام الماضية مع هذه المجموعة ان يصل بهم إلى أفضل جاهزية من خلال زيادة معدل التدريبات البدنية مع ادخال عدد من التدريبات الفنية ثم ركز بعد ذلك على الجمل التكتيكية التي سيخوض بها الفريق مباراته.
وكان الجهاز الفني قد رفع من درجة التجهيزات لهذه المواجهة بقوة مباشرة عقب عقب فراغ اللاعبين من أداء مباراتهم الاخيرة في الدوري والتي جمعتهم مع النادي العربي وحققوا فيها الانتصار بثلاثة أهداف دون مقابل ليختتم الفريق مشواره في الدوري وهو في المركز الثاني في الترتيب خلف فريق السد الذي نجح في الحصول على اللقب، ويسعى للتعويض بعد ضياع الدوري بالوصول بعيدا في البطولة الآسيوية.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below