الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  تــعــزيــــز العــلاقـــــات وتطــويــــر الـتـعـــاون

تــعــزيــــز العــلاقـــــات وتطــويــــر الـتـعـــاون

تــعــزيــــز العــلاقـــــات   وتطــويــــر الـتـعـــاون

كيغالي - قنا
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا، جلسة مباحثات رسمية بالقصر الرئاسي بالعاصمة كيغالي مساء أمس.
وبحثت الجلسة العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها بما يعزز ويطور فرص التعاون بين البلدين خاصة في مجالات الاقتصاد والاستثمار، والتعليم والابتكار والثقافة والرياضة والسياحة، كما تناولت المباحثات عددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
حضر الجلسة أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.
وحضرها من الجانب الرواندي عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين.
كما بحث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا، العلاقات الثنائية والسبل الكفيلة بتنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات لاسيما المتعلقة بالتعاون الاقتصادي والاستثماري والتنموي وذلك بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين.
كما جرى خلال اللقاء الثنائي الذي عقد بالقصر الرئاسي في كيغالي مساء أمس، تبادل الآراء ووجهات النظر حول عدد من القضايا التي تهم الجانبين سواء على المستوى الإقليمي أم الدولي.
ووصل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مساء أمس إلى العاصمة كيغالي في زيارة دولة إلى جمهورية رواندا تلبية لدعوة من فخامة الرئيس بول كاغامي رئيس جمهورية رواندا.
وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله والوفد الرسمي المرافق مطار كيغالي الدولي فخامة الرئيس بول كاغامي رئيس الجمهورية.
كما كان في الاستقبال عدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين بالحكومة الرواندية.
وكانت قد جرت لسمو الأمير المفدى لدى وصوله مراسم استقبال رسمي، أعقبها استعراض ترحيبي بسموه قامت به فرقة فلكلور شعبي رواندية.
وكان قد غادر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، صباح أمس أرض الوطن متوجها بحفظ الله ورعايته إلى جمهورية رواندا، في زيارة دولة.سموه والرئيس كاغامي تبادلا الآراء ووجهات النظر حول عدد من القضايابحث تطوير التعاون في الاقتصاد والاستثمار والتعليم والابتكار والثقافة والرياضةمراسم استقبال رسمي لصاحب السمو واستعراض ترحيبي قامت به فرقة فلكلور شعبي

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below