الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الغيابات لن تؤثر على طموحنا

الغيابات لن تؤثر على طموحنا

الغيابات لن تؤثر على طموحنا

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب فريق السد أن مواجهة بختاكور الأوزبكي اليوم تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة لفريقه من أجل مواصلة المشوار الآسيوي بالشكل المناسب، وقال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء «نواجه فريقا قويا يتقدم علينا في جدول الترتيب، ونحن مطالبون بتحقيق الفوز من أجل التقدم في جدول الترتيب، ونعلم تماما أن المباراة ستكون صعبة للغاية، فالمواجهة السابقة أمام بختاكور في ملعبه كانت في غاية الصعوبة وخرجنا منها بالتعادل وعلينا أن نحقق الفوز في مباراة اليوم».
وقال «نحن على ثقة في قدرتنا على تحقيق الفوز لأن ذلك ضروري بالنسبة لنا، ولاشك أن مباريات دوري الأبطال الآسيوي تختلف عن المباريات المحلية وعلينا أن نقدم كل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز».
وأشار إلى أن غياب الثنائي أكرم عفيف وبيدرو بسبب البطاقات لن يؤثر على طموحات السد في تحقيق الفوز وقال «لدينا العناصر البديلة الجاهزة القادرة على تقديم المستوى المطلوب وأن نخرج بالفوز والنقاط من هذا اللقاء»، وتابع «السد يمتلك عناصر جاهزة على تعويض أي غيابات، ولدينا جاهزية عبر الاعتماد على المنظومة الجماعية للفريق بصورة عامة»، مؤكدا قيمة الثنائي الغائب لكن السد لن يقف أمام الغيابات.
واعتبر الفوز في مباراة اليوم غير كافٍ للتأهل إلى الدور الثاني وقال «نحن مطالبون بتواصل الانتصارات وأن نحقق الفوز في هذه الجولة وبعدها نفكر في باقي المباريات التي سيكون علينا الفوز بها أيضا».
وقال «هذه المباراة ستكون بروفة لباقي مباريات المجموعة التي أتوقع أن تكون صعبة، وسيكون حسم التأهل في الجولة الأخيرة من هذه المجموعة».كتب- عادل النجار

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below